تحميل سناب شات الاصلي الاصفر [نسخة قديمة]

تحميل سناب شات الاصلي الاصفر [نسخة قديمة]

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

يعد سناب شات الاصلي الاصفر تحميل  يعمل تطبيق سناب شات الاصفر القديم بالسماح لمستخدميه بالقيام بإرسال كافة مقاطع الفيديو والصور والتي يتم تدميرها بشكل تلقائي بعد القيام بإرسالها.

 

ويعد تطبيق سناب شات بلس القديم هو أحد التطبيقات التي تسمح بالتواصل من أجل أن يتم مشاركة اللحظة مع الأصدقاء فهو يسمح بإمكانية القيام بالتقاط الصور والفيديوهات والقيام بإضافة التعليقات وإرسالها إلى الأصدقاء والقيام بإضافة الأصدقاء إلي القصص الخاصة والقيام بمشاركتها معهم، بحيث يتمكن الأصدقاء لديك من رؤيتها لمدة محددة والتي تصل أقصاها إلى عشر ثواني ثم تختفي بشكل تلقائي.

يمكنك من تحميل vivacut

 

 مميزات سناب شات الاصلي الاصفر  2021

 

قد تم إطلاق سناب شات الاصلي الاصفر APK snapchat plus الأصفر الاصدار القديم في عام 2011 كما يمتلك تطبيق سناب شات عن غيره العديد من المميزات المنفردة والمميزة من نوعه. 

 

 

فهو يعمل على توفير إمكانية عرض كل من الصور والفيديوهات لمدة قبل ان يتم حذفها بشكل نهائي، وبالرغم من أن الصور والفيديوهات يتم اختفائها بشكل دائم وتلقائي بعد مرور مدة زمنية محددة إلى أنه يمكن القيام بأخذ التقاط للشاشة.

بعد أن يتم إرسال الرسائل لذا فإن تطبيق سناب شات الأصفر يعمل على توفير إمكانية القيام بحفظ الصور والعديد من مقاطع الفيديو، كما يحتوي التطبيق على العديد من الأمور التي تكون أبعد مما يستطيع أن يشاهد الشخص خلال الوهلة الأولي من النظر إليه.

 

معلومات عن سناب شات الاصلي الاصفر 

 

وصل عدد المستخدمين النشطين لتطبيق سناب شات الأصفر خلال الفترة الأخيرة إلى 100 مليون مستخدم في كافة أنحاء العالم كما أن هنالك العديد من التقارير إلى قيام مستخدمي تطبيق سناب شات بإرسال أكثر من 700 مليون صورة ومقاطع فيديو بشكل يومي وقد تم ذلك اعتبارا من شهر مايو لعام 2014.

كما أن هنالك العديد من التقارير التي تشير أن شركة فيسبوك قامت بعرض مبلغ 3 مليار دولار من أجل الاستحواذ على التطبيق وضمه إليه ويرجع ذلك إلى الشعبية الكبيرة التي نالها تطبيق سناب شات حول العالم ولكن رفض مؤسسي التطبيق هذه الصفقة مما أدي إلى قيام فيس بوك بإطلاق تطبيق مشابه له وهو تطبيق يعرف شعبية كبيرة ويمكنك من تنزيله مجانا عبر درويدي دياك  .

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل سناب شات الاصلي الاصفر [نسخة قديمة] تحميل سناب شات الاصلي الاصفر [نسخة قديمة]
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 70
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة