تحميل لعبة Murder in the Alps v6.1 Mod (طاقة غير محدودة) Apk Free

تحميل لعبة Murder in the Alps v6.1 Mod (طاقة غير محدودة) Apk Free

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

Murder in the Alps هي لعبة جميلة وجيدة الصنع مع تصميمات مدهشة ومحترفة على شكل مغامرة وأعمال فنية غامضة ، وهي مجانية ولكن مع مدفوعات داخل التطبيق بواسطة الاستوديو الإبداعي Nordcurrent of Estonia.

 

صانع ألعاب مشهورة مثل كما تم إصدار اللعبة الشعبية Cooking Fever. بناءً على طلبك ، قرر Faresroid إعداد آخر تحديث رسمي لهذه اللعبة الجميلة وإعدادها للتنزيل مع نسخة معدلة منها. يروي فيلم Murder in the Alps قصة شيقة ومثيرة وغامضة ورائعة في نوع الجريمة.

 

أصبحت هذه القصة ، إلى جانب تصميماتها وخصائصها الفريدة ، عنوانًا احترافيًا للغاية. يعد أسلوب ألعاب الألغاز من بين الأساليب الأكثر شيوعًا في ألعاب الأجهزة المحمولة هذه الأيام ، وقد استفاد Nordcurrent Studio جيدًا من هذه الشعبية من أجل بناء وتطوير لعبة احترافية جيدة الصنع.

 

في هذه اللعبة ، يتم سرد قصة غامضة في الثلاثينيات. هذه اللعبة هي عنوان تفاعلي بالكامل بأسلوب ألعاب الألغاز والأشياء المخفية. في لعبة Murder in the Alps ، تلعب دور الشخصية الرئيسية في اللعبة ، آنا مايرز ، وهي صحفية من سويسرا. يذهب إلى فندق جميل في جزء خاص من جبال الألب لقضاء عطلة عيد الميلاد. مكان معروف بسلامه. بادئ ذي بدء ، عند الوصول إلى هذه النقطة ، سوف تكتشف تصميمات فريدة للعبة. ليلة شتاء شديدة البرودة ومثلجة في فندق جبلي دافئ ومجهز تجهيزًا جيدًا يسعدك من النظرة الأولى.

 

القتل في جبال الألب

 

في بداية لعبة Murder in the Alps ، سيخبرك مدير الفندق بالأحداث الغريبة التي حدثت في هذا الفندق والمناطق المحيطة به. نظرًا لأن شخصية آنا ميرز تتمتع بإحساس خاص بالمحقق ، فقد قررت متابعة هذه الأمور. سرعان ما وجد نفسه في مغامرة غريبة تمامًا ومع الأدلة التي حصل عليها ، أدرك أن جريمة مروعة قد حدثت في هذه المنطقة. هناك العديد من الشخصيات في جميع أنحاء اللعبة التي تتميز بخصائص جيدة ولا يمكنك التعرف على طبيعتها بسهولة. مهمتك هي متابعة هذه القصص ، والعثور على أدلة وأدلة مهمة ، وحل عشرات الألغاز والألغاز المختلفة والعثور على القاتل الغامض.

 

 

 

ما ذكرنا سابقًا ، فإن معظم لعبة Murder in the Alps هي لعبة أشياء مخفية مثل الألعاب الأخرى من هذا النوع. في هذه الحالة ، يجب عليك العثور على العناصر المحددة على صفحة يوجد بها عادة عشرات العناصر المختلفة والمختلطة. لا يمكن التكبير في هذا الوضع ، لذلك عليك مضاعفة انتباهك للعثور على العناصر المخفية. من خلال اجتياز كل مرحلة ، سيتم عرض مشاهد شبيهة بالرسوم الهزلية ومقاطع رسوم متحركة شيقة للغاية بحيث يمكن متابعة جزء القصة من اللعبة بجو خاص. يتم اتباع اللعبة في عدة فصول بموضوع محدد. أثناء القتل في جبال الألب ، ستذهب إلى أماكن مختلفة في جبال الألب وتبقى في هذه الأماكن لعدة أشهر ، لذلك ستختبر مواسم مختلفة. فيما يتعلق بالرسومات والتصاميم ، يجب القول أن لعبة Murder in the Alps مصممة بأفضل طريقة ممكنة. في هذه التصميمات ، يتم استخدام الصور المرسومة يدويًا والرسوم المتحركة جيدة الصنع التي تنقل شعورًا فريدًا للجمهور. إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرات وغامضة جميلة للغاية ، فلا تفوت لعبة Murder in the Alps وقم بتنزيل أحدث إصدار لها من dyeek.com

 

جريمة قتل في جبال الألب

 

الآن في شكل تم اختباره مع نسختها المعدلة. تم تنزيل لعبة Murder in the Alps أكثر من 5 ملايين مرة ولها تصنيف 4.5 من 5.0.

ملاحظة: تتطلب هذه اللعبة الإنترنت لتشغيلها ، لكنها لعبة فردية بشكل عام.

 

استخدام هذه اللعبة لا يشغل مساحة كبيرة ، ولكن يجب أن تلعبها عبر الإنترنت على أي حال.

 

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب تنزيل بعض أجزاء اللعبة ، مثل قسم المساعدة أو مقاطع الفيديو الخاصة بالفصول الأخرى وما شابه ، من داخل اللعبة نفسها.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل لعبة Murder in the Alps v6.1 Mod (طاقة غير محدودة) Apk Free
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 97
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة