تحميل Racing Fever Moto 1.81.0 مهكرة 2023

تحميل Racing Fever Moto 1.81.0 مهكرة 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

Racing Fever Moto مهكرة 2023 هذه لعبة محاكاة سباق حديثة ستمنحك كل مهاراتك في قيادة الدراجات النارية واندفاع الأدرينالين. ها أنت تنتظر سباقًا لا مثيل له على عجلتين في أجمل المواقع اختر زاوية الكاميرا المثالية وانغمس في هذا العمل المذهل.

تحميل Racing Fever Moto مهكرة

 

يمكنك جمع أكثر من اثني عشر نموذجًا فريدًا للدراجات النارية في المرآب الخاص بك، لكل منها نقاط قوتها وضعفها. بفضل الرسومات عالية الجودة، تم تصميم كل دراجة على غرار النموذج الأقرب للنموذج الحقيقي قدر الإمكان وستحظى بتقدير خاص من قبل جميع عشاق رياضة السيارات.

 

يقدم التطوير المبتكر لشركة Gameguru أربعة أنواع من الكاميرات وخيار بعيد المدى ورؤية قياسية من خلف عجلة القيادة. أولى المبدعون اهتمامًا خاصًا بالدراجة. جميع النماذج في اللعبة مفصلة. يحتوي Moto Racing Fever على حوالي 20 دراجة مختلفة ويمكن لكل مستخدم اختيار الدراجة التي تناسبه.

 

سباق حمى: موتو

 

بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة 4 مواقع إلى اللعبة، لكل منها رؤسائها في مواجهة متسابقي الدراجات. يتيح هذا التطبيق للاعبين الركوب في أوقات مختلفة من اليوم وأوقات مختلفة من العام. ولكن بغض النظر عن الوقت والظروف، سيتعين على المستخدم المرور عبر جميع المنافسين. هذه هي الطريقة الوحيدة لإثبات تفردك ومهارتك! لقد أنشأ المطورون أيضًا وضعًا خاصًا يسمى "Escape". وفقًا لكلاسيكيات هذا النوع، يجب أن تكون ذكيًا هنا وأن تبتعد عن ضباط إنفاذ القانون الذين يحاولون إخفاء الفارس خلف القضبان.

شاهد ايضا تحميل

تحميل لودو ستار.

تحميل فيد مات vidmate .

تحميل انجيلينا المتكلمة

 

تحميل لعبة Racing Fever مهكرة للاندرويد 2023

 

هل أنت متأكد من قدرتك على التغلب على جميع العقبات في لعبة عادية والتغلب على خصومك؟ هل أنت متأكد من قدرتك على التعامل مع رجال الشرطة؟ مرحبا بكم في سبيدواي!

 

مميزات تحميل Racing Fever مهكرة 2023

 

لعبة سباق حمى: ميزات موتو:
16 نموذج دراجة
رسومات واقعية
جو لا ينسى.
مواقع ملونة
زوايا الكاميرا المتعددة.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل Racing Fever Moto 1.81.0 مهكرة 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 15
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة