تحميل لعبة WorldBox مهكرة للاندرويد 2023

تحميل لعبة WorldBox مهكرة للاندرويد 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

WorldBox ، هي لعبة بناء عالم ممتعة للغاية. قم بالتنزيل الآن وابدأ في بناء كوكبك.

لطالما كانت ألعاب Sandbox شائعة وتجذب انتباه اللاعبين تحتوي منصة Android للجوال على العديد من العروض البارزة مثل تدور لعبة worldbox mod apk من Tilting Point وآخرها Maxim Karpenko's WorldBox في الواقع، فإن الجمع بين أنواع sandbox و indie ممتع للغاية ويستحق الانتظار.

 

اهمية تحميل أبو ورلد بوكس ​​Mod apk

هل سبق لك أن أردت إعادة بناء العالم بالطريقة التي تريدها، وأن تصبح إلهًا لإعادة البناء؟ فرصتك هنا عندما يمنحك WorldBox قوة الإله. يمكنك بناء أو تدمير ما تريد. كل شيء في يديك. أو، الأكثر إثارة للاهتمام، إنشاء شيء غير محتمل (مثل إسقاط Orc في منطقة قزم) ومعرفة ما سيحدث.

يتم سرد جميع الإجراءات في الجدول أسفل الشاشة. يجب الانتباه إلى بعض الميزات، مثل حفظ وتحميل العوالم الحالية، وإنشاء عوالم جديدة، ووضع قواعد للعوالم. بمجرد أن تفهم هذه الأشياء، يمكنك بدء اللعبة بدون أي دروس تعليمية من النظام.

 

مميزات تحميل World Box mod apk 2023

 

تبدأ الحياة البيولوجية في التطور عندما تتوفر مساحة صغيرة من الأرض. يتم ذلك من خلال الكفاءة في الثقافة. إنشاء القرى والممالك سهل وسريع بنقرة واحدة فقط. لكني لا أريد أن أجعل الأمر أكثر صعوبة من خلال السماح للناس بالعيش والنمو في سلام. لا تتردد في هزيمة التنانين والوحوش والكوارث الطبيعية من الطبيعة. قريباً سيتم وضع بقاء الإنسان على المحك. إذا لم نتمكن من التغلب على الأخطار الموجودة في الطبيعة وقوانين العالم، فسنندفع إلى حافة الانقراض.

يعد التحكم في WorldBox بسيطًا جدًا مثل اللمس والسحب والإفلات. إذا كنت تريد إنشاء شخص، فحدد الأنواع المطابقة وقم بإفلاته ببساطة عن طريق لمس أي منطقة على الخريطة. إذا كنت تريد التكبير / التصغير أو الانتقال إلى منطقة أخرى، فاستخدم إصبعين للتكبير / التصغير أو التمرير.

تدمير شيء ما:

 

كإله، ليس لديك فقط القدرة على خلق الحياة، ولكن لديك أيضًا القدرة على تدمير أي شيء تريده. تحت علامة التبويب "القوة المدمرة"، هناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك. يمكنك استخدام TE.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل لعبة WorldBox مهكرة للاندرويد 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 246
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة