تحميل لعبة Arrow Fest مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Arrow Fest مهكرة للاندرويد

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

Arrow Fest مهكرة، إذا كنت تحب ألعاب الرماية، فهذه واحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام. Arrow Fest apk 2023 من Rollics Games هو ابتكار رائع أحدث ثورة في عالم الألعاب، مع أكثر من مليون عملية تنزيل.

 

Arrow Fest مهكرة، تتضمن الإجراءات في هذه اللعبة التلاعب بالسهام واختيار أفضل بوابة وتدمير أي شيء يعترض طريقك. حاول الحصول على أكبر عدد ممكن من الأسهم لتدمير كل الأعداء والعمالقة.

تحكم في الأسهم الطائرة وقم بتكبيرها لتضرب أكبر عدد ممكن من الأعداء والعمالقة عند خط النهاية. يتحرك السهم للأمام مسترشدًا بقوس مزدوج. يجب أن تتجنب الأسهم التي تمر عبر المسافة التي تقطعها. تأكد من تدمير كل الأعداء والرؤساء الكبار عند خط النهاية. وإلا ستخسر المعركة النهائية للعبة. اجمع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية واستخدمها لشراء ترقيات للعبة. قم بتنزيل اللعبة الآن وكن رائدًا في التحكم في الأسهم!

 

Ultimate Archery Pro

يتم لعب هذه اللعبة على أعلى مستوى من الحدس. يجب على اللاعبين الانتباه عن كثب إلى تمرير الشاشة لتوجيه السهم إلى الهدف المضاعف. اختيار البوابة التي يمر السهم من خلالها متروك بالكامل للاعب. ومع ذلك، يجب ألا ننسى أن المهمة الرئيسية هي مضاعفة عدد الأسهم من أجل القضاء بسرعة على العدو الذي يقف على خط النهاية.

ليس هناك شك في أن Arrowfest يطور ردود الفعل والقدرة على اتخاذ القرارات الصعبة بسرعة. من ناحية أخرى، تعلمك اللعبة أيضًا بسرعة كيفية العد والضرب. ابدأ باللعب واختبر كل متعة إطلاق السهام قبل انتظار المرور عبر البوابة المزدوجة دون أن يلاحظها أحد. لا تفوت جمع العملات المعدنية!

لديك فرصة لتحسين الترويج الخاص بك عن طريق تمريره عبر أفضل البوابات. دمر جميع المخلوقات المخيفة والعمالقة بهجوم سهم واحد وعملات غير محدودة يمكنك استخدامها لزيادة سهامك. تدرب على إطلاق السهام من القوس وتحسن في كل مرة.

 

ملامح مهرجان السهم Arrow Fest 

بصرف النظر عن طريقة لعب الرماية التي تسبب الإدمان، تقدم هذه اللعبة ميزات أكثر إثارة للاعب. يمكنك فتح مستويات مختلفة وكسب العملات المعدنية والأحجار الكريمة عن طريق تدمير الأعداء بأسهم غير محدودة. احصل على اللعبة الآن واستمتع بالإثارة مع الميزات التالية:

رسوم متحركة رائعة في اللعبة. لا شيء يحفز اللاعبين في هذه اللعبة مثل الرماية. يمكن للاعبين رمي السهام في بوابات مختلفة لمضاعفتهم وضرب أكبر عدد ممكن من الأعداء. تآزر السهم يجعل اللعبة أكثر إثارة. رسومات اللعبة سلسة ويمكنك بسهولة متابعة حركة السهم من البداية إلى النهاية. الهدف هو تمرير السهم عبر أكبر مضاعف لقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء.

 

تحميل لعبة Arrow Fest مهكرة[آخر نسخة]

 

 

مجاني وسهل اللعب. يمكن للاعبين الآن تنزيل اللعبة مجانًا من متجر Google Play. طريقة اللعب مجانية ولا يحتاج اللاعبون إلى دفع اشتراكات شهرية. ما يجذب انتباه اللاعب هو الضوابط البسيطة والبديهية التي تجعل اللعبة أسهل. ما عليك سوى التمرير للتحكم في الأسهم في أفضل بوابة. سيمنحك تدمير العديد من الأعداء بالسهام عملات غير محدودة.

 

الميزات فريدة تحتوي عليها اللعبة Arrow.io APK

 

مستويات اللعبة الفريدة. تقدم اللعبة العديد من مستويات اللعبة التي يمكن فتحها وإكمالها في سلسلة من الألعاب المصغرة المثيرة. ينتظر الكثير من الأعداء والرؤساء الكبار تدميرك بسهام غير محدودة. للانتقال من مستوى إلى آخر، عليك قتل عدد كبير من الأعداء في مستوى اللعبة السابق. حدد البوابة التي ستستخدمها، وانقر على الأسهم واهزم العديد من الأعداء لمواصلة اللعب الممتع والمثير.

عملات غير محدودة - اجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية أثناء اللعبة اقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء عند خط النهاية لكسب المزيد من العملات المعدنية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك جمع المزيد من العملات المعدنية وستزيد أسهمك على الفور! قم بترقية مخزونك بالقطع النقدية التي تربحها.

ميزات متميزة مجانية تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات المتميزة التي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا. قم بتنزيل هذه اللعبة الآن واكتشف كل الاحتمالات المتاحة لك.

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل لعبة Arrow Fest مهكرة للاندرويد تحميل لعبة Arrow Fest مهكرة للاندرويد
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 2
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة