تحميل Soccer Super Star 0.1.47 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023

تحميل Soccer Super Star 0.1.47 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تحميل Soccer Super Star 0.1.47 مهكرة ، هل أنت من محبي كرة القدم تعبت من مباريات كرة القدم المملة؟ هل تريد تحدي نفسك لإدارة لاعبين ذوي خبرة ولكن لا يمكنك العثور على اللعبة المناسبة لك؟ لا تنظر إلى أبعد من.

هكر Soccer Super Star

 

تمنحك لعبة كرة القدم الثورية هذه السيطرة الكاملة دون أي صداع. قم بإدارة تشكيلة فريقك، والموارد المالية، وحتى الإستراتيجية داخل اللعبة. علاوة على ذلك، يمكن القيام بكل ذلك في وضع عدم الاتصال.

هذا صحيح  وُلدت Soccer Star مهكرة للاندرويد ، لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للاستمتاع. هذا يعني أنه يمكنك اصطحاب فريقك إلى أي مكان، سواء كنت في حافلة أو بعيدًا عن الزحام. عما تبحث حان الوقت للانضمام إلى نجوم كرة القدم.

 

كيف تهكير Soccer Super Star

 

لماذا SOCCER SUPER STAR APK مختلف
على عكس ألعاب كرة القدم الأخرى، يضعك Soccer Super Star في مقعد القيادة. قم بإدارة فريقك كمدرب حقيقي أو مدير عام. هذا يعني اتخاذ قرارات بشأن كل شيء من عقود اللاعبين إلى الإستراتيجية داخل اللعبة.

مهمتك هي بناء أفضل فريق وتقوده إلى النصر. لكن لا تقلق. لدينا الكثير من اللاعبين المتميزين. مع Soccer Super Stars يمكنك بناء فريق عالمي لا يهزم.

علاوة على ذلك، فإن رسومات اللعبة واقعية للغاية. شجع فريقك المفضل واشعر وكأنك في أكبر ملعب في العالم. سواء كنت من عشاق كرة القدم أو هواة، فسوف تقدر مستوى التفاصيل في Soccer Super Star.

 

كيف تلعب نجم كرة القدم

 

هذه Soccer Star مهكرة 2023 سهلة التعلم ولكن من الصعب إتقانها. ابدأ باختيار فريق وبناء قائمة. ثم ننتقل إلى الإدارة المالية وإعداد التكوين.

تتخذ اللعبة قرارات في الوقت الفعلي بشأن كل شيء من التبديلات إلى الإستراتيجية.

يجب عليك إنشاء خطة لعبة فائزة وتنفيذها على أكمل وجه.

مهما فعلت، لا ترتاح كثيرًا المنافسة في نجوم كرة القدم صعبة إذا كنت تريد البقاء في القمة، فعليك أن تسعى باستمرار لتحسين فريقك.

لحسن الحظ، المكافآت تحفزك تقدم اللعبة جوائز متنوعة مثل النقود وعقود اللاعبين والمزيد. لا توجد حدود في السماء في Soccer Super Stars.

يُسمح لأي شخص يلعب المستوى التمهيدي لهذه اللعبة لأنهم لا يتوقعون الكثير من اللعبة. لكن

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل Soccer Super Star 0.1.47 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 21
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة