تحميل Minecraft Story Mod ماينكرافت ستوري مود [2023]

تحميل Minecraft Story Mod ماينكرافت ستوري مود [2023]

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

Minecraft Story Mode Minecraft: Story Mode هذا ليس تصحيحًا إضافيًا للمصدر ولا هو تعديل رئيسي. هذه لعبة جديدة تمامًا في Legendary Universe حيث يمكن للمستخدمين رؤية نفس المكعبات القياسية، فقط في هذا الإصدار كل شيء يتحول مع مؤامرة مثيرة للاهتمام.

تحميل ماين كرافت ستوري مود في المشروع الجديد، ستغرق في عالم سحري تم إنشاؤه من مكعبات، حيث ستذهب في مهام وتتواصل مع أبطال عظماء. أثناء المحادثة، يمكن للبطل اختيار الإجابة الصحيحة التي تؤثر بشكل مباشر على القصة. شاهد عالم Minecraft من زاوية مختلفة. لأنني لم أعد مضطرًا إلى صنع حرف مملة أو البحث عن هذه المادة أو تلك. أكمل المهمات ولديك روح الدعابة.

 

ماين كرافت مؤامرة وزارة الدفاع الموسم 1

Minecraft Story Mode Minecraft: Story Mode هي القصة المذهلة لبطل عالم Minecraft الذي طورته Telltale. انغمس في عالم سحري مع مجموعة من الإخوة الشجعان ويجب أن تنقذهم من الإبداعات المرعبة! تقدم اللعبة قصة لا يفهمها إلا عشاق المسلسل. يبدأ كل شيء بقصة ثلاثة رجال يستعدون لمسابقة معمارية.

منذ اللحظات الأولى من اللعبة، سيكون عليك التأثير عليه في كل شيء. باختصار، ساعد أقرانك على اتخاذ الخيارات الصحيحة. لكن، بالطبع، في مثل هذه القصص، كل شيء لا يسير وفق الخطة، وعلى البطل أن يبذل قصارى جهده لتحقيق هدفه. من حيث طريقة اللعب، فإن Telltale سعيدة جدًا بها. العديد من اللقطات الساطعة التي تحتاج إلى تفادي الهجمات بسرعة. البناء داخل اللعبة غير ممكن، ولكن عليك المساعدة في إنشاء شخصيتك.

 

تنزيل Minecraft: Story Mode Hacked

 

يجب أن يلعبها شخصان، ذكر أو أنثى، ولكن هناك شيء واحد مثير للاهتمام. بغض النظر عمن تلعب معه، فإن شخصيتك ستسمى جيسي. يجب أن يمر اللاعبون بخمس سلاسل ألعاب تحتوي على مناظر طبيعية مألوفة من المصادر الأصلية. الشخصية الرئيسية تنتمي إلى Stone Guild وهي مكلفة بحمايتها. ولكن سرعان ما حدث خطأ ما، والآن يجب أن تمشط العوالم الخمسة لتكتشف من أين يأتي الحزن.

 

ماين كرافت: ستوري مود الموسم الثاني 

 

أثبت Telltale Studio مرة أخرى أنه حتى رسومات Minecraft الأكثر شيوعًا، جنبًا إلى جنب مع الإضاءة المناسبة والتمثيل الصوتي الرائع، يمكن أن تخلق تأثيرًا مذهلاً يغمرك في الفضاء. دون النظر إلى وحدات البكسل في كل مكان. على الرغم من أن جميع الشخصيات جيدة جدًا " الرسوم المتحركة "مع مكعبات متوهجة، الرسوم المتحركة دقيقة للغاية ولها تأثير مضاد للتعرجات!

في مايو 2019، تم إيقاف اللعبة بسبب إفلاس Telltale Games بواسطة Google Play، وتم إنهاء هذا الدعم أيضًا.

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل Minecraft Story Mod ماينكرافت ستوري مود [2023]
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 41
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة