تحميل Rise of Empire 1.250.159 مهكرة للأندرويد 2023

تحميل Rise of Empire 1.250.159 مهكرة للأندرويد 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تحميل Rise of Empire 1.250.159 ، هي لعبة إستراتيجية متنقلة معقدة للغاية مع العديد من الميزات التي يمكن أن تكون مربكة في البداي

لكننا هنا للمساعدة في نصائح وحيل Rise of Empires في دليلنا الاستراتيجي الكامل للعبة.

 

تحميل Rise of Empire 1.250.159 2023

 

 

إذا كنت قد لعبت ألعابًا استراتيجية مماثلة في الماضي، فقد يبدو الأمر مألوفًا، ولكن هذه اللعبة تتميز بالعشرات من أنواع المباني المختلفة التي تعمل معًا، بالإضافة إلى الوحوش والميزات التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة. لكن لكي تكون ناجحًا عليك أن تعرف كل شيء. سوف نساعدك في ذلك.

من المبتدئين إلى الاستراتيجيات المتقدمة، سنغطي كل ذلك في مقال اليوم. لذا بدلاً من تضييع وقتك، تحقق من النصائح والحيل حول Rise of Empire أدناه!

 

اتبع البحث عن المباني

 

عندما تبدأ في لعب اللعبة، حتى لو كنت معتادًا على الألعاب الإستراتيجية للجوال، فسوف يغرقك العدد الهائل من المباني في هذه اللعبة.

ستعتاد على ذلك بعد بضع ساعات من اللعب، لكنني أوصي في البداية ببناء كل ما تستطيع بالترتيب الذي تقترحه المهام في اللعبة. هناك بعض الميزات في اللعبة التي لا تفتح إلا بعد الوصول إلى مستويات معينة في القلعة، لذا اتبع توصياتنا في وقت مبكر لضمان تقدمك.

قم ببناء كل شيء، وعندما يكون لديك الوقت والموارد والأشخاص لتجنيبهم، لا تنس إنشاء كل ما يمكنك من قائمة الإنشاء الخاصة بك.

 

ركز على تسوية القلعة في أسرع وقت ممكن
هدفك الرئيسي في المراحل المبكرة هو نقل قلعتك إلى أعلى مستوى في أسرع وقت ممكن. نصيحتي هي رفع قلعتك إلى المستوى 10 في أقرب وقت ممكن ثم قضاء وقتك في ترقية المباني الخاصة بك.

لا يمكنك أبدًا الاحتفاظ بكل شيء في المستوى 1 أثناء ترقية قلعتك، ولكن لا تقضي وقتًا طويلاً في زيادة الحد الأقصى لجميع المباني الأخرى قبل ترقية قلعتك. المبنى الآخر الوحيد الذي يجب تسويته خلال هذا الوقت هو وحدة الإنتاج، على الرغم من أنه ليس مطلوبًا لمستوى القلعة.

 

ترميم المباني الهامة

 

بمجرد أن تصل إلى مستوى القلعة المبكر المناسب (8-10)، ابدأ في الاقتراب من جميع المباني الأخرى. زد عدد سكانك واجعل كل المباني والأقبية المنتجة للموارد أطول ارتفاع ممكن.

على المدى الطويل، ستحصل على المزيد من الموارد من خلال جمعها من خريطة العالم بدلاً من مباني المملكة، ولكن في المراحل المبكرة، تكون هذه الموارد مفيدة للغاية. لذا تأكد من أن لديك ما يكفي من الإنتاج.

جميع المباني الأخرى ليست مهمة للغاية في المراحل المبكرة، لذلك يجب ترقيتها فقط بعد أن تصل القلعة إلى المستوى 10 وتم ترقية المنازل ومباني الموارد ووحدات إنتاج القوات قدر الإمكان.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل Rise of Empire 1.250.159 مهكرة للأندرويد 2023 تحميل Rise of Empire 1.250.159 مهكرة للأندرويد 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 18
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة