تحميل Keepsafe للآيفون مهكر 2023

تحميل Keepsafe للآيفون مهكر 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تحميل Keepsafe للآيفون مهكر ، 2023 يثق المستخدمون في جميع أنحاء العالم في هذا البرنامج Keepsafe ios لإنشاء محتوى فريد يحمي المعلومات الموجودة في مكتبة الصور الخاصة بهم.

يختار المستخدمون أجزاء مختلفة من المعلومات لحفظها كصور معرضة بشدة للسرقة يساعد هذا المصهر على إنشاء حاجز قوي ضد أي نشاط. يشعر المستخدمون بالأمان ويستمتعون بالأداة أكثر. نحافظ دائمًا على أعلى مستوى من الأمان.

 

 

1.3 حماية ضد التدخل الخارجي
1.4 تمتع بتجربة غامرة في أمن المعلومات
أحدث نسخة مخترقة من Keepsafe
أضاف التطبيق بعض إصلاحات الأخطاء البارزة لإنهاء الإصدار بملاحظة أفضل. بادئ ذي بدء، يبدو أن الكثير من الحوسبة السحابية تمنحنا التحكم دون شغل مساحة كبيرة. السحابة رائعة لتخزين الذكريات. يساعد معظمهم المستخدمين على تقليل النفقات العامة وتحسين أداء واجهة المستخدم. تدريجيًا ستشعر بالتغييرات الإيجابية التي أحدثها التطبيق.

حفظ الصور التي لا تنسى

 

يقوم Keepsafe بتخزين صور متعددة في تلك المساحة، بحيث يكون المحتوى الخاص بك متنوعًا. يمكنك التحقق من محتويات الصور المختلفة مثل صور السيلفي والصور العائلية والذكريات مع بعض الأصدقاء. علاوة على ذلك، لا ينبغي الكشف عن معلومات الصور، بما في ذلك كلمات المرور أو الأسماء أو أي محتوى آخر متعلق بالأمان، ويتم الحفاظ عليها سرية بفضل تقنيتنا الفريدة.

 

أهمية تحميل Keepsafe للآيفون مهكر 2023

 

بالنسبة إلى المعلومات المختلفة حول الإصدار المدفوع من Keepsafe الذي تم اختراقه لنظام Android iPhone، يقوم النظام على الفور بإنشاء ملف يساعد في حفظ الصورة. الملف له اسم ومعلومات محددة. يقوم النظام تلقائيًا بالفرز حسب المحتوى وتاريخ التحميل والأمان والمعلومات الأخرى. يتم تمييز العديد من الصور بمعالم لتذكيرك بأحداث مماثلة. لا تزال البيانات تحت سيطرة التطبيق، لذا يمكنك إرجاع الصور المحذوفة.

 

حمايتهم من التدخل الخارجي

السلامة دائما أكثر أهمية. تم إنشاء نسخة مدفوعة من Keepsafe iPhone mod كأداة قوية لأي جهاز،

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل Keepsafe للآيفون مهكر 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 206
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة