تحميل QNB ALAHLI Mobile تنزيل تطبيق بنك الأهلي القطري مجانا

تحميل QNB ALAHLI Mobile تنزيل تطبيق بنك الأهلي القطري مجانا

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

برنامج QNB الأهلي ، للجوال  هو من بين أفضل البرامج التي تعمل على تقديم كافة الخدمات المستخدمين في الوطن العربي ، تنزيل QNB ALAHLI Mobile يمكنك من تنزيل تطبيق البنك الأهلي القطري مجانًا عبر هاتفك الذكي الذي يحمل عدة مميزات رائعة ومجانية .

قم بتنزيل المحفظة الذكية مجانًا، أحدث إصدار لأجهزة Android و iPhone وجميع الأجهزة مجانًا من الأسفل، ولكن قبل التنزيل يوصى قراءة الموضوع.

 

حمل تطبيق البنك الأهلي قطر مجانا 2023

قم بتنزيل تطبيق QNB Bank الذي يرمز إلى بنك قطر الوطني الأهلي مصر. يعتبر هذا البنك من أكثر البنوك غزارة التي تسعى باستمرار لراحة العملاء من خلال الخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك لعملائه. يمكنك بسهولة فتح حساب مصرفي واستخدام الخدمات المقدمة.

 

الجدير بالذكر أن بنك قطر الوطني المصري يقدم لعملائه أنواعًا مختلفة من الحسابات التي يمكن فتحها من خلال البنك ويختار العملاء النوع من بينها.

 

نوع الحساب الذي يريده ولكن يوجد نوع حساب يستخدم بكثرة بين شرائح مختلفة من الأفراد وهو (الحساب البنكي الجاري). تتيح خدمات QNB المصرفية عبر الهاتف المتحرك لجميع عملاء البنك الاطلاع على معاملاتهم المصرفية وتتبع التحويلات الجارية بالإضافة إلى تتبع حساباتهم. بضغطة زر، يحصل العملاء على الخدمات التي يحتاجون إليها في الوقت والجهد اللازمين لزيارة مقر البنك.

تنزيل تطبيق QNB، الخدمة المصرفية عبر الإنترنت
يمكن لجميع عملاء بنك قطر الوطني الأهلي مصر الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها البنك ومزايا تنزيل برنامج بنك QNB والدخول إليه باتباع الخطوات التالية:

1- ابدأ في كيفية تنزيل تطبيق QNB Bank من خلال زيارة متجر الهاتف على Android أو iPhone، أدخل اسم التطبيق في منطقة البحث وانقر على "بحث" لرؤية جميع الرموز المتشابهة.

2- بعد ذلك يقوم المستخدم بالنقر فوق الأيقونة الأولى في البحث (الأيقونة الأصلية) وبعد فتح الأيقونة يقوم بالنقر فوق تثبيت لتنزيل التطبيق على الهاتف.
حمل تطبيق البنك الأهلي قطر.

3- افتح التطبيق على هاتفك وسترى الواجهة الرئيسية للتطبيق برموز 9: تسجيل الدخول، رابط الموقع، الفرع والصراف، العرض والخصم، الموقع، طلب القرض، طلب البطاقة، الإعدادات والأخبار معروضة.

4-يعمل على جمييع ألأجهزة الذكية التي تعمل بشكل تلقائي.

 

5-التطبيق يشتغل بشكل مجاني على مختلف أجهزة النت.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل QNB ALAHLI Mobile تنزيل تطبيق بنك الأهلي القطري مجانا
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 401
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة