تطبيق Parallel Space pro mod apk للأندرويد 2023

تطبيق Parallel Space pro mod apk للأندرويد 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تطبيق Parallel Space pro mod apk ، لم أرغب في إضافة مثل هذه الأنشطة إلى التطبيق الأصلي، لذلك قد أستخدم حسابًا آخر لبعض الأنشطة في تطبيق آخر.

 

لذلك عليك اتباع إجراء طويل أثناء التعامل مع مثل هذه الأشياء، مما يعد مضيعة للوقت ويزعجك مرات عديدة بعد التعامل مع هذا الأمر لفترة طويلة.

 

 

تطبيق Parallel Space pro mod apk

 

إذن ماذا تفعل في مثل هذه الحالة عندما تحتاج إلى تنشيط عدد كبير من الحسابات في الشبكات الاجتماعية أو الألعاب؟ هذا هو المكان الذي ولدت فيه الفكرة والآن هناك مساحة موازية للمحترفين. يتيح لك هذا التطبيق استخدام حسابات متعددة في أي تطبيق أو لعبة بنقرة واحدة فقط، حتى لا يضيع الوقت والطاقة. لن تشعر بالملل أبدًا من استخدام هذا التطبيق لأن الإجراء بسيط للغاية وفعال من حيث الوقت. استمتع برحلة تدوم طويلاً وتجلب لك السعادة.

تطبيق Parallel Space pro mod apk الوهم بعالم آخر على جهازك باستنساخ جميع التطبيقات باستخدام حسابات متعددة. ستفتح نافذة منفصلة حيث يمكنك الحصول على نسخة من التطبيق أو اللعبة بجانب النسخة الأصلية واستخدامها بنقرة واحدة فقط.

 

قم بتشغيل أو الاستمتاع بالعديد من الظلال بحسابات مختلفة على جهازك. بصرف النظر عن الاستنساخ وإنشاء عالم آخر، يساعدك هذا التطبيق أيضًا في العثور على مساحة على جهازك حيث يتيح لك إدارة الحسابات والجمع بين العمل والحياة على جهاز واحد في نفس الوقت دون أي ارتباك. للاستفادة من الترخيص الرسمي من lbe التكنولوجيا، يمكنك تنزيل نسخة معدلة من التطبيق هنا تقدم أدوات مدفوعة غير مقفلة لاستخدامها على جهازك.

 

متعدد الحسابات الموالية

 

 

Parallel space pro mod apk هو إصدار بديل ومعدّل من التطبيق الأصلي، والذي يجلب فوائد كبيرة للمستخدمين الذين يرغبون في تمكين حسابات مختلفة في نفس التطبيق. يتيح لك التطبيق إنشاء عوالم متوازية على الأجهزة التي يوجد بها نسخة من التطبيق وتريد استخدام حسابات أخرى.

 

قم بتنزيل التطبيق هنا للحصول على أدوات وميزات متميزة غير مقفلة. يتم هنا إلغاء قفل العديد من الأدوات والميزات مجانًا مع مزايا الاستنساخ المتميزة. يتم حظر جميع الإعلانات،

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تطبيق Parallel Space pro mod apk للأندرويد 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 3
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة