تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية هي لعبة تحظى بشعبية كبيرة ذات أسلوب الجري. بالتأكيد المنافس الرئيسي لهذه اللعبة هو Subway Surfers مهكرة، تم تطوير اللعبة بواسطة Imangi مجانًا لهواتف الأندرويد.

 

بعد تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية يقوم حارس المعبد بمطاردتك على بعد بضعة أمتار خلفك وأي خطأ من جانبك سيؤدي إلى وقوعك. هذه اللعبة هي أسلوب لا نهاية له والمعيار الرئيسي هو كسب أكبر عدد من النقاط والوقت. يمكنك أيضًا شراء شخصيات أفضل من خلال جمع الذهب والماس أو شراء أشكال أيونية جديدة.

 

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية

 

على الرغم من أن طريقة اللعب لم تتغير عن النسخة السابقة، إلا أن تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية لا يزال يعتبر الإصدار الأكثر مثالية للترقية من سلسلة الجري التي لا تنتهي. لقد أدخلت العديد من التحسينات من حيث الصورة ، ونظام الشخصيات ، والرسومات ، وميزات إضافية … لتحقيق أفضل تجربة جودة. في الوقت الحالي، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة على جهازك المحمول لاختبار نفسك في رحلة مجنونة أكثر إثارة على الإطلاق. هل أنت جاهز؟

 

في تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية، يمكن للاعبين أن يروا على الفور أن رسوماتها أكثر تعقيدًا بكثير من الإصدار السابق. ولعل هذا هو السبب أيضًا في أن قدرتها تبلغ ضعف قدرة أخيها الأكبر. ومع ذلك ، فإن حوالي 71 ميغابايت ليست مشكلة كبيرة جدًا للأجهزة متوسطة الحجم اليوم. إذا تطورت اللعبة القديمة في اتجاه تبسيط التجربة للاعبين، فإن هذه النسخة خلقت صورة أكثر حيوية وجاذبية.

اهمية تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية

عند المشاركة في تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية ، ستظل قادرًا على السفر إلى العديد من الأراضي المختلفة. جنبا إلى جنب مع لاعبينا يمر عبر المنحدرات الخطرة ، وخطوط الرمز، والألغام ، والغابات، … اتبع وراء دائما الوحوش الرهيبة ينتظرون دائما لقتلك. الطريقة الوحيدة للهروب هي الاستمرار في الجري، والاستمرار في الحركة ، لذلك يسمى هذا النوع من اللعب أيضًا “الجري اللامتناهي”.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 20
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة