تحميل لعبة Hitman sniper apk 2023 مهكر

تحميل لعبة Hitman sniper apk 2023 مهكر

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

إذا كنت من محبي ألعاب القتال والصيد والمغامرة، فإن لعبة Hitman sniper apk مهكر للاندرويد هي واحدة من تلك الألعاب التي ستمنحك قدرًا معينًا من المغامرة والتشويق.

 

عند تنزيل Hitman Sniper مهكرة على جهازك لأنها تستند إلى الدقة والذكاء والسرعة - Wit Enemy تعرف على المزيد حول لعبة Hitman sniper apk التي تم إصدارها بما في ذلك ميزات الاستهداف الدقيقة للتخلص منها بسهولة.

 

حول لعبة Hitman Sniper apk للاندرويد مجانًا

 

Hitman Sniper APK للاندرويد هي لعبة القناص الرئيسية، تجري اللعبة في مدينة شيكاغو الأمريكية، من خلال هذه المدينة التي تضم ناطحات سحاب، يتسلق بطل اللعبة ناطحات السحاب ويطلق النار على الأعداء لقتلهم.قم بتنفيذ عمليات مثل حروب الشوارع والعصابات حروب، هناك وقت محدد في اللعبة لعمليات القنص هذه والوقت لا يزيد عن 15 دقيقة

تم إصلاح هذه المرة في لعبة Hitman Sinber على وجه التحديد لتسريع الهجوم قبل أن يضرب العدو، لذلك تخسر جولة في اللعبة ويجب أن تبدأ من البداية، لذلك يلزم التحكم في الموقف بالكامل على الفورمن الممكن، لكن أحد أهم شروط هذه اللعبة هو أنه قبل أن تبدأ اللعب يجب أن يكون لديك كل استراتيجيات وأفكار القناص للوصول إلى النتيجة المرجوة واصدار الوضع الطبيعي والعادي، فهناك شيء ما يمكن أن تقتلك هذه المهارة المزيد من الأعداء وعليك أن تصبح شخصًا رائعًا لترى الأشخاص خلف الحائط!

 

تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة مجانا للاندرويد 2023

 

تعتمد طريقة اللعب في هذه اللعبة بشكل أساسي على وجود الشخصية المركزية أو بطل الرواية في اللعبة التي تقودها، وذلك من خلال القدرات الخارقة للطبيعة التي تمتلكها والأسلحة التي تتميز بأصوات لا صوت لها 47 "وبطله لديه براعة كبيرة في قنص وقتل جميع الأعداء.

ويتم القنص عن طريق وضع إبهامك الأيسر على الشاشة ثم الضغط على إبهامك الأيمن لسحب الزناد ويجب ضبط توقيت القنص حتى لا تخسر في معركة ألعاب القاتل المأجور. قنص الثريا التي تسقط على حراس المبنى وحفر خزانات المازوت والوقود في اسفل المبنى سيقودك الى Asht.

مميزات تحميل اللعبة:

  1. تمنحك اللعبة العديد من الأسلحة التي تجعلك تختار من ببن الأحيسن بينهم حسب النوع من المهام، كما تستطيع من كسب الكثير من النقود عند نجاحك بالدور المناسب بالطريقة احترافية بنجاح ، وبتلك النقود يمكنك تطوير أسلحتك ، كما يمكنك ايضا ارغام اعدائك بالنقود ليتركوا الأماكن التي يتمركزون بها ، وبالتالي تتخلص منهم بصورة آمنة دون الدخول في صراعات قتالية معهم .
  2. يمكنك من يمكنك رسم الخطط التي تساعدك في اداء مهامك بشكل مناسب ضد الأعداء.
  3. و الممتع حقا Hitman Sniper مهكرة هو تستطيع من التريت وراء الاخرين مع الدرب من الخلف وبطريقة سهلة.

 

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل لعبة Hitman sniper apk 2023 مهكر
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 47
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة