تحميل فيفا الكورية FIFA Mobile KR .APK 11.0.06 2023

تحميل فيفا الكورية FIFA Mobile KR .APK 11.0.06 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

لعبة FIFA MOBILE KR النسخة الكورية للاندرويد يمكنك الآن تحميل FIFA Mobile KR 11.0.06 "Winter Season" FIFA Mobile KR 11.0.06 Korea Game Korea Game apk + obb "أو 포파 모바일" رابط مباشر بحجم 151 ميجا بايت. إنها واحدة من أقوى ألعاب كرة القدم المتوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى على هاتفك الذكي. في الواقع، يمكن القول إن لعبة FIFA Mobile هي أقوى لعبة كرة قدم على الشاشات الكبيرة والصغيرة. تنافست بقوة مع لعبة PES في جميع إصداراتها. ومع ذلك، يُنظر إلى FIFA على أنه رائد في عالم ألعاب كرة القدم، مع وجود في سوق الألعاب يمتد لما يقرب من 30 عامًا.

تحميل فيفا الكورية 2023

 

قم بتنزيل لعبة FIFA الكورية الآن. نظرًا للشهرة الهائلة التي حققتها هذه اللعبة التي نعرفها جميعًا، فقد أنشأنا خوادم لكوريا الجنوبية والدول المجاورة في شرق آسيا. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك اللعب في العالم العربي، وخاصة في مصر. تعال للتعرف على لاعبين جدد من القارة الآسيوية لا يمكنك مقابلتهم في الإصدار الأصلي من اللعبة.

 

FIFA MOBILE KR

اسم اللعبة هو FIFA KR 포 파모 미일
آخر تحديث 11.0.06 (17 نوفمبر 2022)
حجم اللعبة 151 ميغا بايت
الحزمة الرئيسية.64000128.com.nexon.fmk.obb
قم بتنزيل FIFA Korean apk من Mediafire: com.nexon.fmk- 피파 모바일 -v11.0.06.apk
ملاحظة مهمة: نحن هنا نتحدث بشكل أساسي عن ألعاب FIFA Mobile للمستخدمين الكوريين واليابانيين، لذلك سوف نأخذ ألعاب PUBG الكورية، والفيفا اليابانية، وحتى الفيفا الصينية كأمثلة، لتجنب دعها تعمل وتلعب. ستحتاج حتمًا إلى تطبيق VPN وتغيير اتصال هاتفك بدولة كوريا الجنوبية أو اليابان. يرجى تغيير الاتصال أولاً، ثم بدء اللعبة.
FIFA Mobile KR (النسخة الكورية من FIFA.

 

جعلك النظام الذي تسير عليه اللعبة تستمتع بكل تفصيله صغيرة وكبيرة بها. حيث تتحمل أنت مسؤولية كل شيء. فأنت هنا المدير الفني الذي يضع الخطط والمسئول عن الانتقالات لاستجلاب اللاعبين إلى الفريق الخاص بك أو بيع اللاعبين الذين لم يعودوا أصحاب نفع بالنسبة لك. وأنت أيضا المعد البدني الذي يتحمل مسئولية تجهيز الفريق بدنيا قبل اللقاءات الهامة أو قبل بداية البطولات.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل فيفا الكورية FIFA Mobile KR .APK 11.0.06 2023
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة