تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا 2023

تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا أنت تشعر أن الحياة الحالية شاعرية وتريد اكتشاف العديد من أفراح الجبال الرائعة ، العب Get Over It مع Bennett Foddy. هل تتخيل نفسك تصبح حطابًا؟ والأكثر جرأة ، أن الصخور الخشنة ستجعلك تمر بها بارتفاع آلاف الأمتار. على الرغم من أن اللعبة تبدو جريئة بعض الشيء ، إلا أنها تحتوي على مواقف مضحكة للغاية. تم دمج كل المحتويات الشيقة في هذه اللعبة.

 

Get Over it هي لعبة تسلق صخور تم تطويرها ومشهورة حتى الآن. عند إصدارها ، لاقت اللعبة نجاحًا كبيرًا وسعي إليها الكثير من الناس. في اللعبة ، يتم تحويلك إلى رجل يدعى Diogenes محاصر على جبل عالٍ يبلغ ارتفاعه آلاف الأمتار فوق سطح الأرض. إنه محتجز هناك ، ورفاقه ليسوا سوى مرجل ومطرقة يوسمايت. إنها عناصر مهمة بالنسبة له لغزو تلك الجبال العالية. على الرغم من أن سياق اللعبة يكون خطيرًا بعض الشيء ، إلا أنه لا ينسى تقديم مواقف روح الدعابة للاعبين. هذه لعبة مفتوحة ، فلننضم الآن لاكتشاف وحشية ذلك الجرف.

تنزيل لعبة getting Over It 2023للاندرويد مجانا 

تم ترتيب صخور ضخمة وشاهقة وسدت طريقه. ومع ذلك ، للتغلب على الجانب الآخر ، إجبار Diogenes على فعل كل شيء لقهر تلك الحجارة. في بداية اللعبة ، سيفكر اللاعب إذا كان بإمكانه اجتياز هذا المستوى للعودة إلى الكون. بالتأكيد ، سيكون اثنان من المساعدين الأقوياء ، المرجل ومطرقة يوسمايت ، المنقذين لغزو هذا الجبل. في Get Over it ، يريد Diogenes دائمًا التغلب على الجبال العالية لاكتشاف أسرارها وجمع المزيد من المكافآت. ومع ذلك ، ربما ، الأمور ليست بهذه البساطة كما يعتقد اللاعبون. سيستغرق تحقيق هذا الهدف وقتًا طويلاً وسيؤدي في النهاية إلى الإرهاق. كما ترون ، تم تصميم Diogenes بمظهر عاري الصدر ومغلق في جرة سوداء. جعل ذلك من الصعب عليه التحرك وتسلق الجبال. ومع ذلك ، كلما انتصر على المزيد من الحجارة ، زادت المكافآت التي يحصل عليها.

 

تحديات ناجحة على ارتفاع آلاف الملايين

في Get Over It ، يجب على اللاعب التحكم في المطرقة باستمرار واستخدام المرجل للتعليق في الصخور أو في زاوية الشجرة للتسلق فوق الصخرة. سيشعر اللاعبون بالسخرية بسبب المواقف المحرجة التي تبدو وكأنها مقفلة في وعاء ويخرج الجزء العلوي من الجسم فقط. على الجبال الغادرة ، يجب أن يتغلب على محنة الموت. إذا ، لسوء الحظ ، لا تعلق بالصخرة ، فسوف تسقط أسفل الجبل. يجب أن تبدأ عملية التسلق من جديد. أطرف شيء هو أنه يعلق بين صخرتين لعدة أيام. لهذا السبب يجب أن يتمتع اللاعب بمهارات ذكية وأن يتسلق الجبل بسرعة. تصرفاته وهو يزحف ليتسلق الصخرة الأخرى في حالة مزاجية محبطة ومكتئبة تجعلك تضحك عليه. ومع ذلك ، يجب أن يركز اللاعبون بشدة على اللعبة حتى لا يرتكبوا أخطاء ، وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإعادة التغلب عليهم.

يتم ترتيب الصخور في Get Over it بشكل غير مستقر مع تناثر الأشياء في منتصف الطريق ، مما يجعل التغلب على التحدي أكثر وأكثر صعوبة. ومع ذلك ، فإن كل ما تبذلونه من جهود تكافأ بحلاوة وإتمام التحدي. كيف ستعمل بمطرقة يوسمايت؟ استخدمه لكسر وتسبب الحجر في التدحرج. بسبب الخطر ، يجب على اللاعبين استخدام تكتيكات بطيئة ولكن ثابتة ، وفي المواقف الخطرة ، يجب التركيز قدر الإمكان. تنهيدة واحدة منك يمكن أن تحطم كل طريقة اللعب. نصيحة للاعبين ، عندما تفشل في كثير من الأحيان ، لا تثبط عزيمتك وأعد بناء تكتيكات جديدة ذكية. إذا عدت إلى المستوى الأصلي ، فسيتم تدمير كل تقدمك الحالي. بالنسبة للتحدي الأخير ، سترى شخصية من لعبة Sexy hiking. المكافآت الغامضة تنتظر المتسلقين الناجحين وبطل العالم.

 

Getting Over It with Bennett Foddy

بالإضافة إلى طريقة اللعب المثيرة للاهتمام مع الصخور الكبيرة ، يختبر اللاعبون أيضًا موسيقى خلفية رائعة. في اللعبة ، يجعلك الصوت يمر عبر كل لعبة متحمسًا ومتحمسًا. على وجه الخصوص ، تبدو الأقوال الساخرة مضحكة جدًا إذا سقطت عن طريق الخطأ على منحدر الجبل. ومع ذلك ، إذا لم تعجبك ، فيمكنك إيقاف تشغيله عندما لا ترغب في الاستماع. الصوت الحي يكون دائمًا واقعيًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم الواجهة هنا أيضًا بألوان ناعمة وسلسة. أخيرًا ، تقدم اللعبة طريقة لعب ممتعة تجعل اللاعبين أكثر حماسًا.

قم بتنزيل Getting Over It with Bennett Foddy v1.9.4 APK (Mod Menu) لنظام Android
أنت الآن جاهز لتنزيل برنامج Getting Over It مجانًا. فيما يلي بعض الملاحظات:

يرجى قراءة معلومات MOD وإرشادات التثبيت بعناية حتى تعمل اللعبة والتطبيق بشكل صحيح
التنزيل عبر برنامج تابع لجهة خارجية مثل IDM و ADM (رابط مباشر) محظور حاليًا لأسباب تتعلق بإساءة الاستخدام.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا 2023 تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 83
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة