تحميل لعبة TOP SEED Tennis 2023مهكرة أموال لا نهاية

تحميل لعبة TOP SEED Tennis 2023مهكرة أموال لا نهاية

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

 

تحميل لعبة TOP SEED Tennis 2022 مهكرة أموال الذي تم إصداره على Google Play بالاسم الكامل لـ TOP SEED Tennis: Sports Management Simulation Game ، هي لعبة محاكاة إدارة تدريب التنس مجانية وتم تطويرها بواسطة الاستوديو الفرنسي Gaminho. في هذه اللعبة ، يجب عليك ، كمدرب تنس شامل ، رعاية لاعبي التنس بطريقة كاملة واحترافية وإعدادهم لمسابقات مهمة ومذهلة. في الواقع ، مهمتك هي تجنيد لاعب تنس شاب ومساعدته على تحقيق حلمه بالمشاركة في المسابقات والبطولات الدولية.

 

في البداية ، يمكنك المشاركة في العديد من البطولات بحيث لا يقتصر الأمر على لاعبك فحسب ، بل يمكنك أيضًا اكتساب الخبرة ويمكنك اكتشاف عيوبك الإدارية والتدريبية وإصلاحها. من خلال ترقية لاعب التنس الخاص بك ، يمكنك تحسينه مجالات مختلفة وتحويل هذا الشاب عديم الخبرة تدريجيًا من رياضي هاوٍ إلى بطل محترف. TOP SEED Tennis.

 

تحتوي لعبة محاكاة الإدارة الرياضية على قسم مسرحي يسمى الوضع الوظيفي ، وهو الجزء الرئيسي من هذه اللعبة. في هذا القسم عليك أن تدرب من بداية لاعب التنس البسيط إلى تأكيد سلاحك للمشاركة في البطولة والمسابقات العالمية ، ومن خلال إدارة وتطبيق القرارات الصحيحة ستجد الطريق الصحيح لقلب لاعب التنس الخاص بك في البطل الرئيسي. واجعل من نفسك أسطورة.

 

 

تنزيل TOP SEED Tennis مهكر 2023

 

لكن هذا ليس كل ما تحتاجه لتكون ناجحًا! تحتاج إلى المزيد من القوى لتحقيق المراكز الصحيحة والتقدم الصحيح ، بما في ذلك مدرب التدريب لتقديم التدريب البدني للاعب التنس والطاقم الفني الآخر ، بحيث يمكنك إنشاء مجموعة ناجحة واتخاذ الخطوات الصحيحة لتحقيق النصر.

 

 

 

تحميل لعبة TOP SEED Tennis 2023مهكرة أموال لا نهاية

 

تم بذل الكثير من الجهد لتحويل TOP SEED Tennis: Sports Management Simulation Game من لعبة إدارة بسيطة إلى محاكاة متطورة. لهذا السبب ستواجه العديد من التحديات في اللعبة. وبغض النظر عن القضايا التقنية والمتخصصة للعبة ، يجب القول أن الرسومات والتصميمات الشيقة لتنس TOP SEED تعتبر إحدى نقاط قوتها. الرسومات المناسبة مع التفاصيل العالية إلى جانب التصميمات ثلاثية الأبعاد لملاعب التنس والاهتمام بالنقاط الصغيرة والكبيرة جعلت هذه اللعبة تحصل على درجة جيدة نسبيًا من حيث المحتوى الرسومي. بالطبع في الحقيقة اللعبة كلها تتبع في أجزاء الإدارة وبطريقة معقدة ، ولا توجد أخبار عن مسابقات فورية وإمكانية أن تلعب مباشرة كلاعب تنس داخل الملعب. باختصار ، يجب أن يقال إنه يجب عليك اتخاذ الإجراءات اللازمة للاعبك واتخاذ القرارات اللازمة قبل كل مباراة.

 

بعد ذلك ، بعد الانتهاء من هذه المهمة ، يمكنك دخول المباريات ومشاهدة المباريات فقط مثل المدرب ، والتي تظهر بالطبع في الملخص وتستغرق كل مباراة من دقيقة إلى دقيقتين. هذه اللعبة الجميلة ، التي تجاوزت مؤخرًا علامة المليون تنزيل على Google Play ، حصلت على تصنيف 4.0 من 5.0. في ما يلي ، يمكنك الحصول على الإصدار العادي والمعدل من هذه اللعبة.

عرض المزيد


روابط التحميل
عدد التنزيلات: 74
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة