تحميل Total Conquest الإصدار القديم

تحميل Total Conquest الإصدار القديم

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

Total Conquest الإصدار القديم هو تطبيق قائم بذاته سيساعدك على أن تكون أفضل لاعب في Total Conquest Mod Apk سيساعدك Total Conquest MOD APK على أن تكون أفضل لاعب في Total Conquest mod apk وهي لعبة إستراتيجية بسيطة تم وضعها في الإمبراطورية الرومانية. تتطلع روما إليك لحماية ثرواتهم من الأعداء وحماية إمبراطورهم من المنافسين الخونة. عليك أن تقود قواتك وتصبح أقوى حاكم بجيش من اختيارك.

 

 

 

مع ترسانة من المعارك السريعة ، سيوفر Total Conquest MOD APK ساعات من اللعب المثير. قم بمطابقة الفصائل المختلفة والقوات القابلة للتخصيص ضد بعضها البعض في معارك الفريق أو المناوشات بمجرد توفرها على Android!

 

نظرة عامة اللعبة

 

Total Conquest هي لعبة حيث يمكنك أن تلعب دور الرومان وتقاتل البرابرة في كل من جحافلهم الأربعة الرئيسية.

اللعبة متاحة حاليًا للتنزيل على Google Play و App Store لكل من أجهزة iOS و Android. يتم تثبيت مجموع غزو apk خطوتين فقط:

تتضمن اللعبة فصيلين مختلفين (الفيلق الروماني مقابل القبائل الألمانية) و 10 أنواع مختلفة من القوات التي تمثل أيديولوجيات جنرالاتهم في بداية اللعبة. يمكنك اختيار نوع وحدة البداية الخاصة بك أو إرسال قواتك إلى أي مكان يريدون الذهاب إليه ، كما هو الحال في القرى المحترقة للحصول على مجندين جدد ، أو في مناوشات على الحدود أو في معركة بكامل قوتها!

 

بناء المقاطعة الرومانية

 

 

عندما كانت الإمبراطورية الرومانية تخسر في الشرق ، وكانت إنجلترا تنتصر في الغرب ، كان بإمكانه أن يعتقد أن إمبراطوريته ستهزم على يد شخص من هذين البلدين. ومع ذلك ، لم يتوقع أن يحدث ذلك بعد وقت قصير من وفاته. أخيرًا ، بعد ما يقرب من ثلاثة قرون من الحكم الروماني على كوكب الأرض هذا وبدون أي طريقة أخرى لاستعادة السلطة لروما بعد الآن ، كان عليه أن يرى إلى أي مدى يمكن لهذه الإمبراطورية أن تذهب.

في غضون بضعة أشهر ، سيكون لدينا نموذج غزو كامل سيتم تطبيقه على كوكبنا ودعنا نختار من يذهب وأين ومتى!

 

بناء إمبراطورية

 

نحن نبني إمبراطورية الفتح الكامل apk. لقد أنشأنا هذه اللعبة لأننا أردنا دائمًا بناء إمبراطورية وجيش يمكنه حماية الناس ، لكن لم يكن لدينا الوقت لفعل ذلك. سنبدأ في بناء إمبراطوريتنا بكل الموارد التي في أيدينا وسيكون لدينا ما يكفي من الجيش والسفن والجيش في 15 يومًا. لقد أعددنا أيضًا جميع المواد اللازمة لبناء عالمنا الجديد الذي سيكون جديدًا وواسعًا ومليئًا بالطاقة والحياة التي ستجعلنا سعداء إلى الأبد.

غير متصل على الانترنت
هذه اللعبة عبارة عن محاكاة معركة متعددة اللاعبين غير متصلة بالإنترنت حيث يتعين عليك استخدام البنادق والأسلحة الأخرى للفوز ، كقائد. أنت قبطان سفينة الفضاء الخاصة بك وعليك التحكم فيها.

سأشرح هذه اللعبة بالتفصيل في مقالات مستقبلية ، لكن دعوني الآن أشرح بعض الأساسيات حول اللعبة. Total Conquest هو نموذج لمناورات الحرب الثانية (WW2) (لعبة استراتيجية عسكرية). حجم ملف هذا الوضع أقل من 100 ميغابايت ، لذا يمكن تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android تقريبًا (بما في ذلك الأجهزة ذات مساحة التخزين المحدودة). هناك العديد من الخوادم المتاحة عبر الإنترنت والتي تتيح لك اللعب منفردًا أو عبر الإنترنت مع الآخرين.

 

بناء المدينة Total Conquest الإصدار القديم

 

يعد Total Conquest mod فقط أفضل طريقة لبدء بناء المدن. يمكنك بناء مدينة من تصميمك الخاص وشراء الموارد لتحقيق أقصى قدر من الجودة.

أموال غير محدودة
الهدف من هذا الوضع هو تقديم أموال غير محدودة لك لإنفاقها على كل شيء في اللعبة. هذا هو أحد أكثر التعديلات شيوعًا حاليًا في متجر الألعاب.

الهدف من هذا الوضع هو تقديم أموال غير محدودة لك لإنفاقها على كل شيء في اللعبة. هذا هو أحد أكثر التعديلات شيوعًا حاليًا في متجر الألعاب.

بعد لعب king kong لفترة طويلة ، لاحظت أن هناك بعض التعديلات التي أجراها اللاعبون بمرور الوقت ولا يتم احتسابهم كإصدارات "رسمية" أو أنهم لا يدعمون كل إصدار من نظام التشغيل android الذي يأتي معه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إصدارات iOS و Windows لها أهداف مختلفة (مع كل تلك الاختراقات).

 

كيفية تثبيت Total Conquest MOD APK على Android؟

في اللعبة ، عليك أن تبني جيشك الخاص ثم تهاجم خصمك. الهدف الرئيسي هو أن تكون أول شخص يصل إلى نقطة معينة وأن يبدأ ببناء القوات من أجل الفوز باللعبة.

يمكن للاعب أن يسهل الأمر على نفسه من خلال التحكم في سلوك قواته - سيرسلون وحدات لمهاجمة الأعداء بدلاً من الهروب منهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين كسب المال من خلال مهاجمة عدد معين من قواعد الأعداء دفعة واحدة. يمكن للاعبين أيضًا شراء أسلحة وترقيات لقواتهم حتى لا يرتكبوا أي أخطاء في المعركة مع الأعداء.

 

سمات Total Conquest الإصدار القديم

 

فتح الميزات المقفلة مثل المواثيق والأماكن والأسلحة وما إلى ذلك.

لنقم ببناء وحدات أسطورية ستأخذ مملكتك إلى مستوى جديد.

هذه قوية للغاية ومتعددة الاستخدامات ويمكنها حتى الأبطال المنافسين!

قم ببناء وحدات أسطورية لإضعاف أعدائك ومنحهم فرصة للحصول على أموالهم.

تتمتع الوحدات الأسطورية بقدرات خاصة يمكن فتحها عن طريق شرائها بأي عملات معدنية لديك في حسابك.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل Total Conquest الإصدار القديم
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 181
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة