تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

Rodeo Stampede هي لعبة حيث سيكون للاعبين حديقة حيوانات خاصة بهم ، وسيحاولون اصطياد حيوانات جديدة لجذب الزوار. ستحتاج إلى الكثير من الحيوانات المختلفة في حديقة الحيوان الخاصة بك وستوفر هذه اللعبة ذلك بطريقة سهلة الاستخدام.

تم إصدار تطبيق Rodeo Stampede لأول مرة في متجر Google Play في 18 أغسطس 2017 ، وسرعان ما أصبح أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا للألعاب غير الرسمية. تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة وهو من أفضل 10 تطبيقات في أكثر من 200 دولة.

 

تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة للاندرويد 2023

 

rodeo stampede mod apk هي لعبة بقاء تتيح للاعبين استكشاف البرية ومحاربة المعارضين الذين يحاولون سرقة ذهبهم. يبدأ اللاعبون بحصان ومبلغ صغير من المال. الهدف هو كسب ما يكفي من المال عن طريق تعدين الخامات وصيد الحيوانات وجمع المواد ، حتى يتمكنوا من شراء معدات أفضل من شأنها زيادة فرصهم في البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي. يحتوي rodeo stampede mod apk على رسومات رائعة وميكانيكا مثيرة للاهتمام مما يجعله يستحق اللعب على كل من أجهزة الكمبيوتر والمنصات المحمولة.

 

تحميل Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari 2023

 

 

تم تصميم طريقة اللعب في هذا التطبيق بطريقة تجعلك تقضي وقتًا أفضل أثناء تشغيله. إنها بالتأكيد ليست لعبة للأطفال وهناك الكثير من العنف والدماء.

هذه المراجعة خاصة بلعبة Rodeo Stampede ، المتوفرة في متجر التطبيقات. تدور طريقة اللعب حولك في التقاط حيوانات اللعبة وجمعها في عربة التسوق الخاصة بك. قد يكون الأمر صعبًا في بعض الأحيان ، لكنه يجعل اللعبة ممتعة عند لعبها مع الأصدقاء.

 

Stampede مهكرة اخر اصدار للأندرويد

 

  • ركوب مع الحيوانات البرية والجاموس الجاموس والفيلة وجميع أنواع الحيوانات الغريبة.
  • تجنب العقبات وتسلق إلى الخطوات التالية لكسب تصنيفات عالية.
  • خذ وترويض الحيوانات من أي شكل وحجم للعرض في حديقة الحيوان.

الكلمات "لعبة" و "ترفيه" و "مرح" و "تحدي" كلها مصطلحات نستخدمها لوصف مدى حبنا لهذه اللعبة. لقد كانت بالتأكيد تستحق التنزيل وستجعلك مدمن مخدرات بسرعة كبيرة!

قم بتشغيل حديقة الحيوان في السماء Rodeo Stampede هي لعبة جديدة من EA Games مبنية على محرك CIGARS الجديد. تتمحور آليات اللعب التي سيجدها اللاعبون في هذه اللعبة حول جمع الوحوش في البرية ، ويصبح أول لاعب يجمع كل أنواع الوحوش بطلاً.

 

تم تصميم هذه اللعبة لتكون ناجحة مع ألعاب المغامرات والمحاكاة نظرًا لمزيجها الفريد من كلا النوعين. على سبيل المكافأة ، هناك ثلاثة سباقات مختلفة قابلة للعب يمكن للاعبين لعبها مثل: رعاة البقر أو الغوريلا أو اليتي.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 103
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة