تحميل لعبة يوغي يو القديمة للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة يوغي يو القديمة للاندرويد بدون نت

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

مستوحى من لعبة Yu-Gi-Oh المشهورة عالميًا! منتج أحدث ثورة في ألعاب القتال عبر تاريخه. بدلاً من الألعاب عبر الإنترنت. الآن يمكن لأي شخص المنافسة في الحلبة أو الطاولة أو في أي مكان يريده. لقد جذبت لعبة Duel Monster العالم بشكل كبير من خلال بطولاتها. مع العديد من اللاعبين الموهوبين وذوي الخبرة. الآن يمكنك تجربتها مباشرة على جهازك المحمول مع Yu-Gi-Oh! روابط الفردي.

لعبة يوغي يو القديمة هي سلسلة شهيرة من ألعاب الورق السحرية التي نشأت في اليابان وتم إحضارها إلى العالم الحقيقي حتى يتمكن الناس من اللعب أو اكتشاف الإمكانات الخفية التي لا تعد ولا تحصى الناتجة عن أسلوب اللعب. علاوة على ذلك ، يأتي في إصدارات مختلفة لجميع المنصات ، و Yu-Gi-Oh! Duel Links هو واحد منهم ، ولكن لمنصة الهاتف المحمول مع تحسين كبير لمنح اللاعبين تجربة أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقدم أيضًا ميزة مبارزة عبر الإنترنت حيث يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم التنافس ضد بعضهم البعض للحصول على بطاقات غنية وحيوية للوحوش السحرية.

 

تحميل لعبة يوغي يو القديمة للاندرويد بدون نت بحجم صغير من ميديا فاير 2023

 

من العناصر المألوفة للإدخالات في سلسلة Yu-Gi-Oh معارك البطاقات ، لكن كل إستراتيجية أو أسلوب لعب يتنوع لتوسيع إمكانات البطاقات. لهذا السبب ، تطبق Duel Links العديد من الآليات الجديدة لجعل طريقة اللعب أكثر اكتمالا ومرونة لمنصة الهاتف المحمول ، مما يسمح للاعبين بإنشاء استراتيجيات لا حصر لها أو استخدام قدرات كل بطاقة بمرونة. وبطبيعة الحال ، فإن وتيرة كل مباراة تكون سريعة حيث يتم تشغيل كل ميزة تلقائيًا ، مما يجعل كل بطاقة مليئة بالإمكانيات العشوائية والعدوانية في ساحة المعركة.

 

اختبر صيغة المباراة السريعة لعبة يوغي يو القديمة 

 

في Yu-Gi-Oh! روابط Duel ، سيجد اللاعبون تنسيقًا جديدًا يسمى Speed Duel ، وستعرف أيضًا خصائصه بالاسم. يمكن اعتباره تنسيقًا يرث خصائص التنسيق القياسي ، لكن سرعته تزداد. في نفس الوقت ، بسبب الوتيرة السريعة لكل مباراة ، ستتغير بعض مناطق الملعب. على الرغم من التغيير ، لا يمكنك تجاهل المتعة التي يجلبها. بعض التغييرات التي سيجدها اللاعبون في هذه اللعبة بتنسيق المبارزة السريعة هي أنه يمكن لكل لاعب استخدام ما يصل إلى 30 بطاقة بدلاً من 60 بطاقة مقارنة بالتنسيق القياسي.

 

مميزات لعبة يوغي يو القديمة

 

إذا كنت من محبي سلسلة الرسوم المتحركة Yu-Gi-Oh ، فلا يمكنك تفويت العوالم الخاصة بالمسلسلات التي يمكنك الوصول إليها في Yu-Gi-Oh! روابط الفردي. ستتمكن من مقابلة Yugi Muto من السلسلة الأولى و Sasaki Yuya من Arc-V مرة أخرى. من هناك ، نوع الاستدعاء الذي يمكنك القيام به حتى الآن هو استدعاء التأرجح. في الواقع ، مع وصول أساليب جديدة للاستدعاء في اللعبة ، فأنت متأكد من إنشاء تكتيكات رائعة تمامًا. ستتمكن من العثور على خصوم أثناء سفرك إلى عوالم مختلفة ، من Duel Monster إلى عالم Arc-V.

 

تحميل لعبة يوغي يو القديمة

 

لعبة يوغي يو القديمة ! تقدم Duel Links نظام قتال PvP عبر خادم عبر الإنترنت. جعلتها هذه الميزة مشهورة وتم تحديثها أو تغييرها باستمرار بمرور الوقت لجعل اللعب أكثر توازناً. يمكن للاعبين أيضًا تحدي بعضهم البعض في المباريات المرتبة حيث يكون كل شيء متوازنًا حيث يواجه اللاعبون فقط خصومًا من نفس القوة أو القدرة القتالية. بخلاف ذلك ، يركز كل محتوى اللعبة على الأنشطة عبر الإنترنت ، لذلك سيكون لدى اللاعبين دائمًا الكثير للقيام به أثناء اللعب ، بما في ذلك تحدي الأصدقاء للحصول على جوائز قابلة للتفاوض.

اجمع الكثير من البطاقات وقم ببناء سطح المكتب النهائي الخاص بك

مع العديد من البطاقات المختلفة ، لاعبو Yu-Gi-Oh! يمكن أن تستمتع روابط المبارزة بشكل كامل بلعبة الورق الملحمية هذه. اجمع بطاقات مذهلة وأنشئ مجموعتك القوية الخاصة وأنت تحاول هزيمة خصومك باستخدام "Dark Mage" و "Blue Eyes White Dragon" وحتى "Forbidden" القوية. اعمل بجد لتجميع أقوى البطاقات من مجموعتك واكتسب ميزة كبيرة على خصومك. يمكنك جمع بطاقات جديدة من خلال إكمال المهام والتحديات المتاحة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يبيعون أيضًا البطاقات في المتجر مع فرصة صغيرة لجمع البطاقات الأسطورية.

 

افتح حزم التعزيز وتمتع بالوصول إلى طوابق جديدة

 

سوف تتلقى سطحًا أساسيًا للقتال في Yu-Gi-Oh! روابط المبارزة وبالطبع ستتمكن من ربح الماس من خلال المهام والعديد من الطرق الأخرى. في الوقت نفسه ، ستقوم اللعبة بتحديث عدد من الطوابق الجديدة التي سيكون لديك حق الوصول إليها لفترة محدودة من الوقت. من هناك ، ستكون قادرًا على اختيار سطح السفينة المفضل لديك أو الوصول إلى حزم التعزيز بمعدلات فتح نادرة بشكل مثير للإعجاب. ستتمكن دائمًا من إنشاء تشكيلات قوية.

 

وضع الأحجار الكريمة الخاصة بك لاستخدامها

لحسن الحظ ، الجواهر هي العملة الوحيدة داخل اللعبة التي تحتاج إلى تتبعها أثناء اللعب. ليس من المستغرب أن تكون اللعبة سخية للغاية في البداية ، حيث تمنح قدرًا صغيرًا من الأحجار الكريمة ، ولكنها تتناقص تدريجياً مع تقدمك - قد ترغب في تأجيل مشترياتك المبكرة أو قد تواجه مشكلة لاحقًا! تُستخدم الأحجار الكريمة في كل ما يُباع في المتجر ، بما في ذلك حزم البطاقات ومستحضرات التجميل وأسطح البناء والمزيد. للتقدم في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى إنفاق جواهرك بشكل أساسي على حزم البطاقات.

عرض المزيد
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة