تحميل real gangster crime مهكرة للاندرويد 2023

تحميل real gangster crime مهكرة للاندرويد 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

لعبة real gangster crime مهكرة في هذه اللعبة ، يمكنك أن تشعر وكأنك ملك مدينة لا تخضع لأي قانون. اختر سلاحك وأظهر لهذه المدينة المسؤول هنا ، أولاً وقبل كل شيء ، ابحث عن وسيلة مواصلات حتى لا تمشي ، على طول الطريق ، لأداء المهام المختلفة التي ستوفرها لك المجموعات. تحتوي اللعبة على رسومات جيدة وتأثيرات خاصة ملونة ، وسيحبها جميع عشاق GTA!

مرحبًا بكم في لعبة محاكاة الحياة الحقيقية لعصابات الغيتو. سيظل العالم الإجرامي موجودًا دائمًا ، هذه هي قواعد اللعبة. في هذه اللعبة المجانية ، عليك أن تحاول السير في طريق طويل وشائك إلى قمة النجاح. ثمن النجاح في هذا العالم تحت الأرض مرتفع للغاية ، ولا يمكن للقليل أن يصل إلى القمة. جرب مهاراتك في لعبة إطلاق نار مثيرة ثلاثية الأبعاد من منظور شخص ثالث مع عناصر آر بي جي وانغمس في أجواء حياة الشارع في عالم ثلاثي الأبعاد مفتوح. أنت تنتظر العمل اليومي في جميع أنحاء المدينة الكبيرة. سيظهر أمامك عالم خطير ورائع تسري فيه قوانين قاسية بكل مجده.

 

ذا كنت مستعدًا لاختبار نفسك - فاستمر في ذلك ، وأظهر لكل شخص من هو رجل عصابات حقيقي في هذه المدينة ، وتخلص من جميع المنافسين المزيفين واتصل بإمبراطورية كبيرة تحت الأرض بنفسك.
مدينة حديثة ضخمة تدور أحداث اللعبة في مدينة حديثة كبيرة تحيط بها مناطق الحي اليهودي. ناطحات السحاب الطويلة والحياة الفاخرة تجعل هذه المدينة واحة في الصحراء. هذه المدينة الخاطئة لا تنام وتجذب بأضوائها كل من يجرؤ على تحدي الغابة الحجرية. جرب يدك في هذه المغامرة المثيرة للنجاح والمجد.

 

لعبة real gangster crime مهكرة 2023

 

تنتظرك المهام المثيرة للحصول على موارد اللعبة الضرورية التي ستكون مفيدة لك للقيام بمهام أكثر جدية. ستواجه حياة شوارع قاسية حيث يكون الجميع لنفسه. تتطلب شوارع المدينة التركيز باستمرار ، حيث يمكن للرصاص المجنون أن يطير هنا أو تشن العصابات حربًا بإطلاق النار على نطاق واسع. اجتياز المهام المثيرة للاهتمام ، فأنت تعرف بشكل أفضل من وكيف يحكم هذه المدينة.
ريتش آرسنال.

ستكون تحت تصرفك ترسانة ثرية لن تمل منها. ستساعدك الأشياء الرائعة والمضغوطة خلال اللعبة. حسّن مهاراتك في الرشاقة والقدرة على التحمل ومعدات التحكم والأسلحة. ستجد في متجر الأسلحة مجموعة واسعة. هناك أشياء لكل ذوق. بدءًا من أصغر سكين إلى مدفع رشاش قوي تحتاج إلى التعامل معه. يمكنك تسليح نفسك إلى أقصى حد ، ولن يوقفك أحد.
كون لطيف.

خصص شخصيتك ، واجعل صورته فريدة من نوعها لأن هذا هو المحارب الافتراضي الخاص بك ويجب أن يبدو أنيقًا. يمكنك تغيير صورة بطلك باستمرار. في خدمتك متجر ملابس كبير للشخصية. ستجد في المتجر القبعات وقبعات البيسبول والأقنعة والنظارات والأزياء المضحكة والشعر المستعار والأحذية الأنيقة والقمصان وغير ذلك الكثير. تزيد قطع الملابس المختلفة من صحة بطلك أو رشاقة حركته أو قدرته على التحمل. تفتح بعض الأشياء قوى خارقة إضافية.

 

ميزات أخرى لعبة real gangster crime 2023

في المتجر ، يمكنك شراء مجموعة إسعافات أولية وسترة واقية من الرصاص. أيضًا ، يمكن العثور على هذه الأشياء المفيدة في شوارع المدينة أو انتزاعها من الأعداء. قم بتخزين الحماية واستعادة الصحة مسبقًا ، فهذا سيساعدك على الصمود في المعركة.

تحتوي اللعبة على عدد كبير من السيارات المختلفة. سيارات المدينة العادية ، السيارات الرياضية ، سيارات الدفع الرباعي ، السيارات الفريدة من نوعها ، سيارة SCI-FI. ستجد في المتجر دراجات نارية قوية ، ستسمح لك بالابتعاد بسهولة عن المطاردة. تنتظرك دبابة قوية ومدججة بالسلاح ، الدبابة هي الأداة الأكثر فاعلية في اللعبة ، ولن يوقفك أحد بها. ستسمح لك المروحية القتالية بمهاجمة أي أهداف وحركة سرية وهجمات مفاجئة - وهذا جزء صغير من كيفية استخدام طائرة هليكوبتر.
توجد على خريطة المدينة بأعداد كبيرة موارد ألعاب مجانية مثل مجموعة أدوات الإسعافات الأولية والذخيرة والأسلحة والمال ، كل ما تحتاجه هو العثور عليها.

تقدم هذه اللعبة المجانية متنزهًا ترفيهيًا كاملًا ، واستكشف المدينة وابحث عن أنشطة ممتعة. يمكنك أيضًا القيادة في جميع أنحاء المدينة بالسيارة والاستماع إلى الموسيقى.
انطلق في المغامرة.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل real gangster crime مهكرة للاندرويد 2023
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة