تحميل لعبة True Fishing مهكرة للاندرويد 2023

تحميل لعبة True Fishing مهكرة للاندرويد 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تحميل لعبة True Fishing مهكرة الصيد موضوع يتطلب الصبر والدقة لإتقانه ، وسوف يخبرك True Fishing المزيد عنه. توفير أفضل وأكثر الطُعم واقعيّة. لصيد سمكة عليك الاعتماد على العديد من العوامل المختلفة. يمكن اعتبار هذه اللعبة محاكاة حقيقية لصيد الأسماك. استخدم المعرفة المكتسبة حول حالة القضيب ووقت الصيد لتقديره. عندما تصطاد سمكة في True Fishing ، فأنت على وشك أن تكون قادرًا على الصيد في الحياة الحقيقية. على الرغم من أن الطريق لا يزال بعيدًا ، إلا أنك ستفهم على الأقل ما يعنيه أن تكون صيادًا.

صيد حقيقي. لعبة محاكاة الصيد. محاكي صيد رائع مع مجموعة كبيرة من الطُعم وأدوات الصيد. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسماك ، وحوالي سبعين نوعًا ، وأدوات ، وحوالي عشرين نوعًا من الطُعم وجميع أنواع صنارات الصيد. سلوك الأسماك الحقيقي وعضها سيجعل الصيد أكثر واقعية. تتأثر العضات بالعوامل التالية: الإغراء المختار ، والطقس ، وموقع الصب ، والعمق. تتحرك الأسماك للبقاء ، لذلك للحصول على أفضل قضمة ، استمر في تغيير الأماكن.

 

تحميل لعبة True Fishing مهكرة  2023

 

ماذا نحتاج لنكون قادرين على الصيد؟ يجب أن يكون قصبة صيد وطُعم وبقعة صيد ومعرفة. كل ذلك يعود إلى دروس True Fishing. نظرًا لأنك لاعب جديد ، حتى لو كنت تعرف بالفعل ، ستقدم اللعبة العديد من العناصر الأساسية لرياضة الصيد هذه. الواجهة أثناء الصيد بسيطة أيضًا. يوجد في منتصف الشاشة مشهد حيث تقوم بالصيد ، وهو جميل للغاية مع الطبيعة الخصبة. لقضيب الصيد ثلاث وظائف رئيسية: أسقط الخط ، اسحب الخط واسحب الخط. تحتاج إلى الجمع بين كل مهارة بسلاسة لتتوقع صيد الأسماك. فيما يلي أنواع الطُعم المختلفة التي يمكنك استخدامها في العديد من رحلات الصيد.

 

انتقل إلى أماكن مختلفة لصيد الأسماك

 

بمجرد أن تعرف ما يجب فعله في True Fishing ، ستبدأ في تعلم بعض العناصر ذات الصلة في اللعبة. ستكون هذه قائمة بالعناصر المتعلقة باللعبة والتي يمكنك الاختيار من بينها مثل المتجر والموقع والمزيد. عند النقر فوق أحد المواقع ، ستظهر قائمة تسمح لك بالعثور على مواقع مختلفة ومعلمات وقت التجربة ذات الصلة. إلى جانب اسم المكان ، ستكون هذه الرسوم التوضيحية التي يمكنك رؤيتها. النقطة المثيرة للاهتمام عند زيارة هذه الأماكن هي أنه يمكنك صيد أنواع مختلفة من الأسماك ولن تعرف أنواع الأسماك النموذجية للمكان مسبقًا.

صيد السمك بكل قوة

 

عند الدخول إلى بيئة True Fishing ، ستتطلب العملية الأولى منك وضع قضيبين في أي موضع. أيضًا ، بعد وضع رهاناتك ، من الجيد أن تحدد العمق الذي يمكنك عنده إلقاء قضيبك لبدء الصيد. تضغط على المقبض في الزاوية اليمنى من الشاشة وسترى الإغراء يغرق تدريجياً. بعد الانتظار لبضع دقائق ، ستظهر النتائج أمام عينيك مباشرة وسيكون هناك الكثير من المعلومات الجذابة التي لا يمكنك تجاهلها.

 

Download True Fishing (Mod Apk) 2023

 

يجلب لك الصيد الحقيقي الكثير من المعلومات المتعلقة بعملية الصيد. جميعها متوفرة في فئات مثل المتجر ، والمخزون ، والمواقع ، وبيع الأسماك ، والمهام ، والبطولات ، والمتميز ، والملف الشخصي ، والطقس ، والمزيد. يجب على اللاعبين قراءة وفهم هذه المعلومات قبل اللعب. ليس من الصعب فهمه ، ولكنه سيستغرق بعض الوقت. بالإضافة إلى المعلومات ، يتم أيضًا عرض العديد من الصور الحقيقية في فئات. سيوفرون مظهرًا أكثر سهولة من أي وقت مضى.

 

تحميل لعبة True Fishing مهكرة برابط مباشر 2023

 

إذا كنت ترغب في صيد أنواع مختلفة من الأسماك بنجاح ، يجب ألا تتجاهل العناصر التي يمكنك شراؤها وتجعل عملية الصيد أسهل على نفسك. على وجه الخصوص ، ستجد أشياء مثل قضبان الصيد ، وأسطح الغزل ، والطُعم والمزيد. بالطبع ، ستختار فقط العناصر التي تعتبرها ضرورية ، نظرًا لأن مبلغ المال الذي لديك محدود للغاية أيضًا. سيكون هناك دائمًا مهام مختلفة يمكنك إكمالها والحصول على المزيد من الموارد في اللعبة.

تداول مع لاعبين آخرين

True Fishing هي لعبة غير متصلة بالإنترنت ولعبة عبر الإنترنت. لمهام الصيد غير الرسمية ، يمكن للاعبين اللعب بشكل مريح دون اتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، إذا كانوا يريدون جعل تجربتهم أكثر إمتاعًا ، فقم بتشغيل اتصال الإنترنت الخاص بك للدردشة مع الصيادين الآخرين. إنها أيضًا متعة صيد أنيقة يختارها العديد من اللاعبين.

 

تحميل لعبة True Fishing مهكرة احدث اصدار 2023

 

تم تصميم True Fishing بخلفية من الطوب بسيطة ومتناسقة. المعلومات والصور مرتبة بدقة ومنطقية حسب الفئة. إلى جانب ذلك ، فإن الحركات في اللعبة سلسة ، ما عليك سوى التمرير على واجهة الشاشة لتبديل المشاهد أو القيام بحركات الصيد. البساطة من حيث الرسومات تجعل حجم اللعبة خفيفًا جدًا ، فقط حوالي 19 ميجابايت ، باستثناء أي تحديثات. لذلك يمكن لمعظم الأجهزة اللعب بسهولة دون تأخير.

 

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل لعبة True Fishing مهكرة للاندرويد 2023
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة