تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة 2023

تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للاندرويد (MOD ، التسوق المجاني) - محاكي جيد لمالكي أجهزة Android ، حيث سيكون عليك أن تلعب دور طبيب حقيقي.

 

مهمتك هي رعاية المرضى ووصف العلاج واكتشاف الأمراض وإدارة المستشفى وغير ذلك الكثير. قم بالعديد من المهام المختلفة ، أنتج أدوية جديدة ، تنافس المستشفيات الأخرى على لقب الأفضل. ضوابط بسيطة مقترنة بمصاحبة صوت جيدة سترافق اللاعب طوال اللعبة.

 

ميزات لعبة Dream Hospital مهكرة للاندرويد 2023

احصل على مجلس إدارة مستشفى المدينة متعدد التخصصات والمركز الطبي وأصبح قطبًا في المستشفى! نريد أن نرحب بمدير الرعاية الصحية الجديد لمحاكاة المستشفى هذه: أنت! قم بتخطيط وإدارة وتنسيق موظفي المستشفى لدينا وتحويل نفسك إلى مدير محترف وطبيب نجم في هذه العيادة!

أبواب المستشفى مفتوحة دائمًا. بغض النظر عن الوقت ، تحتاج غرفة الطوارئ في أي عيادة رعاية صحية إلى الاستعداد لأي شيء - إنها لعبة محاكاة مستشفى حقيقية! كن أفضل مدير من خلال توظيف أفضل الكادر الطبي وإدارة الشؤون المالية لأقسام الرعاية الصحية. توفير الرعاية المنقذة للحياة ، والاستثمار في المعدات الطبية المعقدة ، وإنتاج العلاجات وإدارة مشكلات العمل والامتثال الصحي لضمان جودة خدمة المستشفى الخاصة بك. هذه محاكاة حقيقية للإدارة الطبية - ستؤثر قراراتك على نظام الرعاية الصحية بأكمله!

 

تحميل Dream Hospital 2.2.7 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023

بناء غرف العلاج والتشخيص والطوارئ الحقيقية
البحث عن الطب والعلاجات الدوائية الجديدة وتقنيات التشغيل
قم بتزيين المستشفى الخاص بك ، واختر من بين العديد من الأثاث والإكسسوارات والدهانات واجعل عيادتك جميلة
أنتج علاجات وأدوية مختلفة لعلاج الأمراض والإصابات كما هو الحال في أفضل ألعاب الطبيب والصحية
اكتسب سمعة طيبة من خلال التخطيط لاستراتيجيتك وشفاء مرضاك بأفضل الموظفين والمعدات الطبية
عالج كل مرض وإصابة في غرفة العمليات الجراحية أو استخدم علاجات أخرى
تنافس مع مستشفيات المدينة الأخرى ، وشارك في الأحداث متعددة اللاعبين ، واربح جوائز رائعة من خلال كونك أفضل عيادة
أرسل أسطول سيارات الإسعاف الخاص بك لعلاج المزيد من الناس. يمكنك حتى استخدام طائرة هليكوبتر للمرضى من كبار الشخصيات!

كن أفضل مدير مستشفى في أفضل لعبة محاكاة مستشفى مجانية
بناء غرف رعاية طبية. قم بتعيين طاقم طبي ، اختر بعناية الأطباء والممرضات الذين سيعملون في المستشفى الخاص بك حتى تتمكن من تزويد المرضى بأفضل العلاج والأدوية. إدارة العمال المهرة لرعاية المستشفى الخاص بك والحفاظ على المنشأة نظيفة. اتخاذ قرارات صعبة ، واختيار خيارات العلاج ، وإنتاج العلاج.
لعبة الإدارة مع موضوع المستشفى
صمم مركزك الصحي بإستراتيجية لجعله أكبر وجعله أفضل مستشفى على الإطلاق! ضع نفسك في منصب مدير حقيقي. فكر وكأنك لا تلعب ألعاب الطبيب ولكنك تدير طاقم مستشفى حقيقي ومشاكل إدارية. قم بتعيين أفضل الكادر الطبي وإنتاج الأدوية والحصول على أفضل المعدات الطبية لعلاج المرضى الذين يعانون من الألم بشكل فعال. عالج المرضى من العدوى البكتيرية والفيروسية ، أو جروح الشفاء ، أو الحمى الشديدة ، أو حتى البحث عن دواء جديد للقلب. قم بتخصيص المستشفى الخاص بك باستخدام الدهانات والأثاث والديكورات المختلفة!

 

لعبة Dream Hospital مهكرة اخر اصدار للاندرويد

قم ببناء أدوات طبية متقدمة ومعدات أشعة سينية وغرف طوارئ في مركزك الصحي لتزويد المرضى بمرفق رعاية صحية طبية كامل. اختر أفضل طاقم طبي - فقط أفضل الأطباء والممرضات يعملون في عيادتك. زود مرضاك بأقصى درجات الراحة والخدمة المثالية.
أرسل سيارة الإسعاف الخاصة بك لحالات الطوارئ ، وجلب مرضى خاصين إلى المستشفى الخاص بك. إجراء الفحوصات التشخيصية والسماح للطبيب المختص بإجراء عمليات معقدة وممرضة تشفي مرض المريض بالحبوب والأدوية. الاهتمام والشفاء هما أكثر ما يهم!

 

 

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة 2023
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة