تحميل لعبة Last Day on Earth: Survival مهكرة للاندرويد 2023

تحميل لعبة Last Day on Earth: Survival مهكرة للاندرويد 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

Last Day on Earth: Survival مهكرة تم تعيين حركة هذه اللعبة على Android في المستقبل القريب ، وقد قتلت عدوى غير معروفة جميع سكان كوكبنا تقريبًا. أُجبرت بقايا الناجين على الاختباء في الأماكن النائية وقليلة السكان. قم ببناء بطلك الخاص ثم انغمس في حياة مثيرة ستحدث في أكثر من 10 مواقع فريدة مع ميزاتها الخاصة وأعدائها.

 

ابحث عن الإمدادات واجمع أيضًا أنواعًا جديدة من الأسلحة ، وابحث عن الثغرات في المخابئ المهجورة ، وابحث عن تفاصيل فريدة ومخططات سرية. لكن لا تنس المخاطر التي ستنتظر اللاعب في كل خطوة تقريبًا ، سيختبر الآلاف من الزومبي المتعطشين للدماء وعشرات أنواع الأعداء مهارات البقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية.

 

تحميل Last Day on Earth: Survival مهكرة 2023

 

Last Day On Earth Survival Mod Apk هي نسخة معدلة من اللعبة الرسمية التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بميزات متميزة مثل متانة السلاح غير المحدودة ، والقتل بضربة واحدة ، وفتح الجلد المتميز ، والعديد من الميزات الأخرى مجانًا.

يجب أن تهتم بجوع وعطش الشخصية للحفاظ على صحة جيدة للبقاء على قيد الحياة. Last Day on Earth هي تجربة واقعية للحياة والإثارة والرعب.

كما نعلم ، Last Day On Earth Survival هي أفضل لعبة لأي شخص يريد تجربة الإثارة العالمية المروعة. من الأحداث الواقعية إلى عناصر المخزون المتميز ، هناك الكثير من الميزات التي تجعلها أفضل من لعبة البقاء على قيد الحياة الأخرى.

أدناه ، قمت بتسليط الضوء على بعض ميزات APK Last Day On Earth mod apk. إذا كنت لا تزال مرتبكًا بشأن تنزيل هذا الإصدار المعدل ، فستساعدك الميزات أدناه بالتأكيد على اتخاذ قرار.

قائمة التعديل غير مقفلة ، يمكن تحديدها بسهولة من خلال اسمها. بمساعدة هذه الميزة ، يمكنك فتح جميع الأحداث (حتى أنه يمكنك كسر اللعبة). إذا كنت تكافح للعثور على أي تعديل ، فيمكنك استخدام هذه الميزة لفتح جميع التعديلات المتاحة بنقرة واحدة.

أيضًا ، ستحصل على ميزة السفر الفوري التي يمكنك من خلالها الذهاب إلى أي مكان دون إنفاق الطاقة. الميزة الأكثر روعة هي أنك تحصل على انقسام سحري لأعدائك.

One Hit Kill هي ميزة مهمة جدًا لهذه اللعبة لأنها تساعدك على قتل الزومبي بضربة واحدة فقط. تساعدك هذه الميزة على إدارة صحتك طوال اللعبة.

تعمل الضربة الواحدة بشكل أفضل عندما تكون صحتك منخفضة وتحيط بها الكثير من الأعداء. في هذه الحالة ، تحتاج فقط إلى بدء هذه الميزة ويمكن بسهولة قتل جميع الأعداء.

بمساعدة متانة غير محدودة ، ستشعر بتجربة المستوى التالي من الألعاب. لذلك من الواضح ، بعد تمكين هذه الميزة ، لا داعي للقلق بشأن شريط الصحة أمام أي أعداء أقوياء.

يوفر متانة بنسبة 100٪ على جميع العناصر المريحة بغض النظر عن ماهيتها. تبلغ متانة Saw Blade Mac (العنصر الأكثر فائدة في اللعبة) 30 فقط ، ولكن بعد تمكين هذه الميزة ، ستحصل على المتانة الكاملة لجميع الأسلحة.

 

 

 

مميزات لعبة Last Day on Earth: Survival مهكرة 2023

 

  • مهكرة جاهزة كاملة.
  • الرسومات عالية الجودة.
  • وجود هياكل مختلفة.
  • البحث عن الأماكن المخفية مع المعدات.
  • بناء قاعدتك ومهاجمة لاعبين آخرين للفوز بالبطولات.
  • القدرة على اللعب مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم.
  • الوقود لانهائية لطائرة هليكوبتر.
  • الأموال لا تنتهي.
عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل لعبة Last Day on Earth: Survival مهكرة للاندرويد 2023
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة