تحميل تويتر إصدار قديم للاندرويد

تحميل تويتر إصدار قديم للاندرويد

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

يعد  تحميل تويتر إصدار قديم من أفضل وأقوى البرامج المعروفة المستخدمة في عملية التواصل الاجتماعي مع المستخدمين والأصدقاء الآخرين. هذا مشابه للعديد من التطبيقات المجانية الأخرى التي تُستخدم أيضًا للتواصل لمشاركة وقضاء مقاطع الفيديو والصور والأخبار اليومية. قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

 

يوفر  للمستخدمين العديد من المزايا والمتطلبات بعد التحديث من الإصدار الأصلي، بما في ذلك. كل هذا وأكثر يمكنك من تحميل التطبيق مجانا عبر موقعنا الرسمي dyeek.

 

تنزيل تحميل تويتر إصدار قديم للاندرويد لإخفاء ما رآه الأشخاص مؤخرًا.
يخفي مظهر عالمه الأدبي.
إخفاء صورة ملفك الشخصي عن الأشخاص.
إلغاء الاشتراك من الإعلانات على .
الفوائد العديدة تحميل تويتر لايت القديم والحصول على المزيد من متابعي Twitter موضحة أدناه، ولكن هذه بعض الفوائد الرئيسية التي يحتاجها المستخدمون و يأتي مع جهاز Android، وهناك ميزات تنزيل رائعة متاحة لجميع الأجهزة الحديثة مثل.، الإصدار 10 لأجهزة iPhone و Windows. هذا هو السبب في أن تنزيل تويتر قديم أفضل من Twitter الأصلي الذي لم يتم تطويره.

 

ما هو تنزيل تويتر

تحميل تويتر لايت القديم الاجتماعي الأكثر روعة وموقع التواصل الذي يأخذك إلى قلب الحدث وعالم مليء بالاتجاهات الحالية والترفيه، بما في ذلك الأخبار من بداية الحدث إلى نهايته، والرياضة التي تهمك، و أكثر واحد. يمكنك العثور على الصور وسباق السيارات والرياضيات الأخرى وأخيراً تحميل تويتر إصدار قديم لتنزيل عملية الاتصال حول العالم من خلال إنشاء شبكتك الخاصة دون تجاهل جميع الأخبار الحالية.

 

كيف ارجع تويتر قبل التحديث؟

 

تنزيل تويتر قديم من ، وإنشاء التغريدات، والرد على التغريدات، والترويج للتغريدات، وتحديد التغريدات ومشاركتها بسهولة بالإضافة إلى اكتساب المزيد من المتابعين والمزيد من الأصدقاء وتوسيع عملية المواعدة. قم بتنزيل Golden Twitter لبدء دردشة خاصة أو بدء محادثة جماعية مع أي شخص تريده. تابعهم، وشاركهم في مدوناتهم، وانشر الأخبار، واترك التعليقات على مدوناتهم، واملأ شبكتك داخل تحميل تويتر إصدار قديم بنظرائهم وأشخاص آخرين حول العالم.

 

تحميل تويتر للجوال

يعد تحميل تويتر قديم للاندرويد أحد التطبيقات الشائعة في سوق Google Play. مع وجود ملايين المستخدمين حول العالم، فإنه يوفر الوصول إلى الحسابات على أكثر الشبكات الاجتماعية نجاحًا وحبًا في العالم. الأشخاص، بما في ذلك السياسيون والفنانين والشخصيات المؤثرة الأخرى، ويتيح Twitter للمستخدمين النشر بعدد محدود من الشخصيات، وتكون التغريدات مرئية للجمهور مباشرةً، ويمكن تصميمها وتصميمها لعرض شخصيات معينة. يمكنك تعيين فئات وعرض لهم في هذا.

يتيح لك تحميل تويتر قديم للاندرويد أيضًا التفاعل باستخدام الزر "أعجبني" الموجود أسفل إحدى التغريدات، أو إضافة تعليق نصي للتعبير عن رأيك أو التعليق على الموضوعات المهمة ذات الاهتمام. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون لديك حساب للانضمام إلى هذا المجتمع المذهل، ويمكنك إنشاء حساب بسلاسة عن طريق إدخال معلوماتك مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور الخاصة.

بعد تثبيت تويتر قديم للاندرويد على نظام Android الخاص بك، يمكنك استيراد جهات الاتصال الخاصة بك إلى هاتفك للتعرف على حسابات أصدقائك وعائلتك وزملائك ومتابعة حسابات Twitter الخاصة بهم والمشاركة في مدوناتهم. هذه الشبكة الاجتماعية لها صفحات خاصة في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والتكنولوجيا. تابع صفحات الاهتمام وستتم إضافة جميع التغريدات إلى الصفحة الرئيسية. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إليهم مباشرة.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل تويتر إصدار قديم للاندرويد
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 75
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة