تحميل YoYa Busy Life World مهكرة أخر تحديث 2023

تحميل YoYa Busy Life World مهكرة أخر تحديث 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

YoYa: Busy Life World هو ملعب افتراضي للدمى حيث يمكنك ارتداء الملابس والمشي والجلوس والاستلقاء والأكل واللعب مع شخصياتك! نحن نشجعك على اللعب كيفما تشاء. سيساعدك التصميم الجميل لهذا الموقع على إلهام الأفكار الرائعة وإنشاء قصصك الخاصة. رحلات غير محدودة إلى أماكن مختلفة مثل وسط المدينة والريف والموانئ والجزر!

 لعبة yoya busy Life World 2023

 

إذا كنت من محبي بيت الدمى، فكر في هذه اللعبة على أنها دمية افتراضية. هنا يمكنك إنشاء شخصيتك الرقمية الخاصة التي يمكنك ارتداؤها كما تريد. يمكنك ارتداء الماكياج والفساتين وعناصر الموضة الغريبة للخروج.

يمكنك الذهاب إلى أماكن مختلفة مثل مراكز التسوق ومتاجر الحيوانات الأليفة ومحلات البقالة والأروقة والمزيد. يمكنك القيام بكل أنواع الأشياء هنا: التخصيص والحصول على الهدايا والاستكشاف والمزيد. اليوم يمكنك بناء أفضل حياتك مع لعبة الاسترخاء هذه.

استكشف واستمتع
الآن بعد أن أصبح بإمكانك تنزيله، يمكنك الاستمتاع كثيرًا. يوجد اليوم العديد من الألعاب المحمولة التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها مجانًا. هناك جميع أنواع الألعاب المتاحة للتنزيل اليوم، بما في ذلك ألعاب السباقات وألعاب تقمص الأدوار والمحاكاة وألعاب المغامرات والألغاز.

سواء كنت طفلاً أم لا، يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع الألعاب اليوم. ستجد أيضًا ألعاب محاكاة لتحقيق أحلام طفولتك. في YoYa Busy Life World، يمكنك الاستمتاع بألعاب الدمى الافتراضية.

تم نشر هذه اللعبة بواسطة YoYa World، وهي تتيح لك إنشاء أفضل حياة تخيلتها على الإطلاق. تتيح لك اللعبة الانغماس الكامل في عالم ممتع مليء بالمواقع الفريدة.

 

ميزات YoYa Busy Life World 2023

 

بيتي: هل تتذكر اللعب في دمية، والتظاهر بأنك آباء، ورعاية الصغار؟ وقصص ما قبل النوم والعديد من الأنشطة اليومية الأخرى يمكن تصميمها وترتيبها لعائلتك.

► مول: 3 طوابق من المركز التجاري حيث يمكنك شراء البقالة أو زيارة متجر الحيوانات الأليفة أو لعب ألعاب الفيديو أو الذهاب إلى السينما! كل ما تحتاجه، من الاستخدام اليومي إلى السفر!

► صالون الشعر: هل أنت مستعدة للتحول؟ توجه إلى متجر الشعر للحصول على صبغة شعر نابضة بالحياة! قص وتجعيد وتشذيب واختيار ملحق الشعر المفضل لديك.

► صالون التجميل: كيف تبدو مكياج الوجه؟ هنا يمكنك إنشاء أسلوبك الخاص باستخدام آلة تحويل الوجه. لا تنسى الاستمتاع بشاي بعد الظهر مع الكب كيك والمزيد!

► متجر أزياء: صمم موديلاتك بجرأة، ارتديها وادمجها مع ملابس وإكسسوارات فريدة من نوعها! فساتين وإكسسوارات أنيقة لمختلف المناسبات في انتظارك. نحن نضيف منتجات جديدة بانتظام!

✨YoYa: ميزات العالم الحي✨
★ الكثير من خيارات التخصيص! تغيير الملابس وتسريحات الشعر وتعبيرات الوجه!
★ وضعين للعبة من اختيارك. قم بحل الألغاز المثيرة أو اخترع مغامراتك الخاصة
★ استكشف مراكز المدن والبلدان والموانئ والجزر والمزيد.
★ استمتع بهدايا مجانية كل يوم
★ عناصر مستجيبة بالكامل
مواقع في العالم الواقعي مبهجة جمالياً وشخصيات فريدة
★ العب دون اتصال. لا توجد شبكة Wi-Fi أو بيانات مطلوبة.

 

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل YoYa Busy Life World مهكرة أخر تحديث 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 14
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة