تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop Express مهكر للاندرويد

تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop Express مهكر للاندرويد

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

فوتوشوب Adobe Photoshop Express مهكر الأكثر احترافًا وشهرة لتعديل وتنقيح الصور Adobe Photoshop Express. هذا هو الخيار الأفضل للمهتمين بمجال Photoshop. قم بالتنزيل الآن واختراق بنقرة واحدة.

 

تم إصدار العديد من إصدارات هذا التطبيق مثل Lightroom الذي تم اختراقه. يمكنك استخدامه لإجراء العديد من التغييرات على صورك. إحدى ميزات Adobe Photoshop المثيرة للاهتمام هي القدرة على الوصول إلى الصور المحررة في تطبيقات الهاتف المحمول أو سطح المكتب الأخرى. مطلوب البعض الآخر.

حول Adobe Photoshop Express

 

 

تغييرات طفيفة: بمساعدة هذا البرنامج، يمكنك إجراء تغييرات صغيرة جدًا بأعلى جودة ممكنة. تتوفر القدرة على تغيير تعابير الوجه وميزاته من خلال تطبيق Adobe Photoshop المخترق. يمكنك إزالة التجاعيد من أجزاء مختلفة من وجهك. يمكنك أيضًا رؤية الجلد على أي جزء من جسمك، ويمكنك أن تجعل وجهك يبتسم أو حزينًا وعبوسًا. يمكنك أيضًا تغيير حجم عينيك وطول حاجبيك بشكل طبيعي. يمكن إزالة مشاكل البشرة مثل الشوائب بسهولة بمساعدة هذا البرنامج، ومع التحديث الجديد لهذا التطبيق، يمكننا أن نرى أن هذه الميزات يتم توفيرها بمزيد من التفصيل وجودة أعلى.

 

تعديلات عامة: بمساعدة هذا البرنامج، يمكنك إجراء المزيد من التعديلات الأساسية مثل تغيير أبعاد الوجه والجسم. يتيح لك هذا البرنامج إجراء هذه التغييرات بأفضل جودة بمساعدة التعديلات اليدوية.

الإضاءة: تشتهر فلاتر الإضاءة المختلفة التي تسمح لك بموازنة جودة الإضاءة في صورك، ويمكنك تطبيق هذه المرشحات يدويًا وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك تغيير جودة الإضاءة ببساطة عن طريق اختيار جزء من الصورة. بمعنى آخر، يتيح لك هذا البرنامج تطبيق الإضاءة على أجزاء مختلفة من صورتك.

 

تصحيح الخطأ: ميزة أخرى لهذا البرنامج هي أنه يمكنك بسهولة إزالة أخطاء الصور. قم بإزالة العناصر الزائدة بسهولة من صورك بأعلى جودة. يمكنك أيضًا استخدام الأداة لتعتيم عناصر الخلفية والتركيز على العنصر الرئيسي للصورة، وتأتي هذه الميزة بجودة عالية. أيضًا، نظرًا لوجود أداة ضبط يدوية يمكن إزالتها وإزالتها.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop Express مهكر للاندرويد
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 5
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة