تحميل واتساب ايفون WhatsApp Iphone اخر اصدار 2023

تحميل واتساب ايفون WhatsApp Iphone اخر اصدار 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تطبيق WhatsApp iPhone 2023. من المعروف أن نظام Android هو أشهر البرامج على هذا النظام، لذلك قد يكون هذا العنوان جديدًا بالنسبة لك لذلك، طرحت Apple بعض البرامج الخاصة بها، لكن المصادر الرسمية الآمنة للمستخدمين متوفرة بالفعل: App Store، WhatsApp iPhone فقط نظام التشغيل iOS فقط.

 

يجلب  هذا العديد من الميزات والإضافات الجديدة، مثل القدرة على إجراء مكالمات دولية مجانية عبر الإنترنت فقط، بالإضافة إلى تبادل إرسال ملفات كبيرة. المزيد عن هذا الموضوع.

 

 واتس اب للايفون 

 

تنزيل WhatsApp iPhone على هاتفك والاستمتاع بخدمات التشفير المتقدمة غير المدركة لقواعد Apple الصارمة للحفاظ على خصوصية المستخدم، والمتاحة لهواتف iPhone و iPad مع تحديثات منتظمة ومستمرة. زيادة.، أيضًا بواجهة خضراء بسيطة تبدو مشابهة جدًا للإصدار الرسمي من WhatsApp. يتوفر WhatsApp for iPhone على أجهزة كمبيوتر Mac عبر ميزة الويب WhatsApp.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تنزيل WhatsApp لأجهزة iPhone و iPad من متجر التطبيقات دون كسر الحماية. يتيح لك هذا الشعور بالأمان التام عند التنزيل. ارتقِ في فترة زمنية قصيرة. بالإضافة إلى أنه يمكن الوصول إليه ومجاني وخالي من الإعلانات المتطفلة.

 

معلومات تنزيل Whatsapp iPhone 2023

أطلقت شركة Whatsapp الرسمية إصدارًا مخصصًا لأجهزة iPhone و iPad. الكثير من أحدث الميزات والإضافات، إضافة العديد من الملصقات المميزة الأخرى وإمكانية إجراء العديد من التغييرات على الصور قبل الإرسال ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.، وغيرها من الميزات الرائعة.

يتضمن Whatsapp for iPhone أيضًا مظهرًا رائعًا لأنه يأتي باللونين الأخضر والأبيض وبالإضافة إلى دعم هذا الإصدار في الليل يمكنك مشاركة الملفات بأحجام كبيرة بين الأصدقاء.بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير الرموز حسب الوضع المطلوب أو الوضع الداكن، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل المقاطع الصوتية وعرض الرسائل. مع العلم أن هذا الإصدار غير متوفر على الإطلاق لهواتف Android ومتوفر فقط في المتجر الرسمي لأجهزة iPhone و iPad في متجر التطبيقات، فمن الممكن إجراء محادثات نصية ودردشات عبر إشعارات الهاتف دون فتح التطبيق. أصدقاء.

 

 تنزيل الواتس اب WhatsApp للايفون و للايباد 2023

يمكن العثور على روابط تنزيل WhatsApp iPhone 11 و 12 و 13 و 14 وجميع الإصدارات القديمة والجديدة من iPhone في نهاية المقال. للرجوع إلينا مرة أخرى، يرجى البحث عن "موقع برنامج   تحميل واتساب ايفون WhatsApp iphone " على Google.
كيفية تنزيل WhatsApp لأجهزة iPhone و iPad مجانًا في أحدث إصدار.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل واتساب ايفون WhatsApp Iphone اخر اصدار 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 15
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة