تحميل امينو الاصدار القديم برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل امينو الاصدار القديم برابط مباشر من ميديا فاير

(8.9)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي : 3.8
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 7.6+
السعر : مجاني
   

تعتبر  امينو الاصدار القديم  Amino واحدة من أفضل تطبيقات الشبكات الاجتماعية المتاحة اليوم لأنها منتديات اجتماعية تجمع ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

 

كل منها بهدف إيجاد ومشاركة الاهتمامات المتشابهة. جميعهم في مكان واحد لأول مرة، لذلك إذا كنت من المهتمين بمحبي الفرق الموسيقية أو المسلسلات، يمكنك العثور على أشخاص يشاركونك اهتماماتك ومحادثاتك بسلاسة وحرية على التطبيق. ابحث عن مكان آخر.

 

النسخة الأمينية القديمة

يعتبر Old Amino أحد أفضل التطبيقات الاجتماعية ويحتوي على مجتمعات مختلفة. يحتوي كل منها على موضوع محدد ويهدف إلى جذب عدد كبير من المستخدمين المهتمين بهذا الموضوع والراغبين في مناقشته معًا بطرق مختلفة. سيسمح لك ذلك بتكوين صداقات كثيرة ذات اهتمامات مماثلة. تتضمن هذه المجموعات أيضًا كل ما تبحث عنه وأي شيء لا تتوقع العثور عليه في مكان واحد. تطبيق للألعاب والكتب والأنيمي والمانجا وما إلى ذلك، يمكن أن يصبح الإصدار الأقدم من تطبيق Amino منتدى أو منصة جماعية تربط العديد من المشتركين حول العالم وتساعدهم في العثور على اهتماماتهم ومعلوماتهم الجديدة.، بالإضافة إلى مقابلة أشخاص جدد وخلق المعرفة، آمل من هنا أن تجد مجتمعًا مشابهًا جدًا لك، مجتمع يشاركك أفكارك ويريد سماع قصتك.

 

ما هي الإصدارات القديمة من تطبيق Amino التي تقدم للمستخدمين

 

يوفر تطبيق Amino القديم الكثير من المزايا للمستخدمين حيث يمكنهم اكتشاف العديد من الاهتمامات الجديدة ومشاركة الأفكار والتفاعل معها مع أشخاص مختلفين حول العالم. قم بتنزيل هذا التطبيق الفريد وستجد نوعًا جديدًا من مقاطع الفيديو التي ستساعدك بجدية في معرفة ما يفكر فيه الآخرون ويهتمون به في عالمك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الدردشة والتواصل بسهولة في المنتديات والمجموعات. تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق تم تطويره بواسطة فريق Amino Apps، بالإضافة إلى إنشاء مقاطع فيديو ومنشورات ومسابقات لمجموعات من المعجبين والأصدقاء المفضلين.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل امينو الاصدار القديم برابط مباشر من ميديا فاير
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 16
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة