تحميل موبوجيني Mobogenie القديم للاندرويد 2023

تحميل موبوجيني Mobogenie القديم للاندرويد 2023

(7.9)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي : 5.9
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 8.0+
السعر : مجاني
   

تحميل موبوجيني القديم برنامج جديد يساعد هذا مجموعة متنوعة من التطبيقات المتميزة، لأنه ملائم لمتجر Google Play لأنه أيضًا متجر ولديه جميع الميزيات التي يحتوي عليها متجر غوغل بلاي Google Play وبالتالي القدرة على وضع عدد كبير من البرامج التي تستطيع بشكل سهل من اكتشاف العديد من المميزات الرائعة.

 

عرف هذا الأخير شهرة واسعة موبوجيني Mobogenie القديم كما عجب الكثير من المستعملين في منافس وقد يكون كبيرة مع متجر Google Play Store لاحتوائه على تصنيفات التطبيقات والكثير من أنواع الألعاب والبرامج لجميع المجالات المختلفة مثل الرياضة والأخبار والقراءة والموسيقى والرسم وغيرها من البرامج.

 

موبوجيني القديم

 

يحتوي هذا الأخير الذي على عدة مستويات رائعة اثناء إستخدامه والذي أصبح في نطاق اقوى برنامج أخرى خلال وقت قصير لكننا لا نبالغ إذا قلنا أنه حقًا تحميل موبوجيني Mobogenie القديم لا مثيل له، يتضمن هذا التطبيق المتميز الكثير من المميزات الرائعة التي لايككن إيجادها في البرامج الأخرى.

 

تحميل برنامج mobogenie للاندرويد يتوفر من ميديا فاير اخر اصدار 2023.

 

  • ابرزها لا يقوم برفض تنزيل أي من التطبيقات التي يحتاجها المستعملين .
  • عدم واظهار رسالة عدم توفر العنصر ببلدك.
  • يمكنك تحميل أي برنامج تريده او لعبة على هاتفك وان كنت باي مكان حول العالم ويتم استخدام التطبيق عن ما يزيد 250 دولة حول العالم .
  • من الخصائص التي يحتوي عليها سوق موبوجيني أصبح يفضلها العديد من مستخدمين هواتف الاندرويد والإيفون حيث نعلمكم بتوفر رابط التحميل اسفل المقال.
  • سوق موبوجينى من المتاجر التي يمكنك الثقة فيه و تستطيع تحميل ما تريد من التطبيقات بأمان تام حيث أنه متاح في أكثر من 252 دولة حول العالم.
  • كما تم تحميل موبوجيني أكثر من 222 مليون مرة و هذا رقم رائع و يوضح لك مدى ثقة العديد من المستخدمين فى متجر Mobogenie , و اسم المتجر مستوحى من فيلم علاء الدين و المصباح السحرى لان معنى الاسم هو جنى الموبايل نظراً لما يقدمه المتجر من خدمات.
  • ما تبحث عنه ستجده فى هذا المتجر الرائع مما يجله فى وقت قصير جداً يصل الى مرتبة متقدمة بين العديد من متاجر التطبيقات الموجودة حالياً مثل متجر موبو ماركت الشهير
  • و أصبح مستعملي المتجر بالملايين حول العالم , كما أن المتجر يوفر نسختين الكمبيوتر و الهاتف ولكن المميز ان هاتين النسختين متزامنتين حيث
  • البرنامج سهول و لذلك أنت لست بحاجة لتكرار عملية تسجيل البيانات كل مرتين مما يوفر الكثير من الوقت و يسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج و الحرية فى إستخدام الحاسوب و الهاتف بنفس الطريقه .

 

شاهد ايضا تحميل 

 

تحميل واتساب ايرو Whatsapp Aero

تحميل واتساب الذهبي 9.90

تحميل المتجر العربي

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل موبوجيني Mobogenie القديم للاندرويد 2023 تحميل موبوجيني Mobogenie القديم للاندرويد 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 29
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة