تحميل pixelup مهكر للاندرويد 2023

تحميل pixelup مهكر للاندرويد 2023

(4.4.1)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي : 3.5
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 6.9+
السعر : مجاني
   

pixelup مهكر ، ي اعتبر من بين التطبيقات الرائعه وله اولويه كبيره لدى عشاق محبي سن جوده الصورا تحسين جودة الصورة مع مُحسِّن AI ،

 

إذا كنت من محبي تحسين و تلوين الصور القديمة ، فعليك تنزيل تطبيق pixelup مهكر اخر اصدار

اذا كنت من عشاق وتحسين الصور فانصحك بتحميل التطبيق بيكسليب مهكر 2023.

 

المميز تطبيق المميز في التطبيق انه يجعلك تقوم بتلوين الصور بالطريقه التي تريدها وتحويلها الى الى جوده عاليه.

 

يحتوي بيكس ارت مهكر على  العديد من الخصائص الباهره والتي لا يمكن ايجادها في تطبيقات اخرى مناهيك عن الذكاء الاصطناعي.

 

Pixelup Ai ، يمكنك تحسين جودة الصورة على الفور ، قم بـ تنزيل بيكس لوب مهكر للاندرويد مجانا من موقعنا الالكتروني نيوزيتوب.

بيكسليب يمكنك من الحصول على الصور اليه الجودة والدقة العالية يمكنك تحميلها على هاتفك بشكل سريع

 

 

 

اهمية تحميل Pixelup مهكر 2023

 

 

تشمل أهمية تحميل Pixelup مهكر من البرامج الممتعة الجميلة والقوية ، كما ان هذا التطبيق حصل على عدد تحميلات على متجر جوجل بلاي والتي وصلت الى ٢٠٠ مليون عملية تنزيل ، لهذا عمل الفريق الخاص بالموقع  بإتاحة لكم النسخة المهكر لهذا التطبيق بأخر إصدار .

 

يساعدك Pixelup مهكر صورة محسنة تمامًا أو مقطع فيديو جديد ، كما ان تشارك الصور ومقاطع الفيديو بنقرة واحدة ، اذن مذا تنتظر قم بتحسين جودة صورك واجعلها عالية الدقة ، قم بتنزيل Pixelup مهكر اخر اصدار للأندرويد مجانا ، فقط انزل للاسفل واضغط على زر التحميل برابط فوري.

 

مميزات Pixelup مهكر للاندرويد مجانا 2023

 

 

  • سيظهر لك بواجهة البرنامج عدد من الخلفيات مختلفة الألوان تستطيع أن تتخير أي منها حتى تكتب النص الذي تريده عليها.
  • إذا كنت تريد الكتابة على صورة من معرضك الخاص فعليك أن تنقر على الثلاث نقاط المتواجدة في الشاشة من الناحية اليسرى، ومن ثم تخير ” استعمال صورة من المعرض” أو يمكنك أن تختار ” استعمال صورة من الكاميرا” وذلك حتى تصور لقطة بالوقت الحالي وتبدأ باستخدامها.
  • الخيار الثاني المتواجد في قائمة الأدوات هو خيار النص، وهناك يتواجد عدد من الخيارات الفرعية مثل ضبط انعكاس الكلام أو جعله بهيئة 3d أو منظور، وخيار كتابة النص وتغير لونه وحجمه ومكانه في الصور، وغير ذلك الكثير.
  • بعد الانتهاء من وضع النص قد ترغب في إضافة بعض الرسومات أو الملصقات على صورتك الخاصة، وذلك يمكنك القيام به من خلال الخيار الثالث.
  • أما عن الخيار الرابع فهو مرتبط بخلفية الصورة التي تصممها، فقد تحتاج إلى إضافة لون لها أو صورة أخرى من معرضك، ومن ثم انتقل للخيار الأخير والخاص بالتعديلات النهائية على الصورة مثل ضبط الإضاءة وتشبع الألوان ومدى التباين بينها.
  • بعد الانتهاء من كافة التعديلات التي تريدها على الصورة الخاصة بك يمكنك فورًا أن تنقل على خيار الحفظ وذلك حتى تنتقل الصورة لمعرضك وتتمكن من فتحها في أي وقت تشاء.

 

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل pixelup مهكر للاندرويد 2023
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 409
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة