تحميل Smolsies – My Cute Pet House مهكرة للأندرويد 2021

تحميل Smolsies – My Cute Pet House مهكرة للأندرويد 2021

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

Smolsies - My Cute Pet House مهكرة هي اسم لعبة طفولية وتعليمية أخرى لشركة الألعاب البريطانية TutoTOONS ، والتي مثل عشرات الألعاب الأخرى في هذا الاستوديو  تم إنتاجها وإصدارها مجانًا ، وقد صنعها موقعنا الرسمي dyeek لأول مرة في  العالم ، تقدم لك خدمتك أعزائي.

 

لقد أعددنا أيضًا نسخة معدلة منه للتنزيل مع الإصدار الأصلي لأصدقائك حتى تتمكن من تجربته إلى أجل غير مسمى. يعمل TutoTOONS studio فقط في صنع ألعاب الأطفال والتعليمية والفتيات ، وقد قدم حتى الآن ما يقرب من 60 لعبة مختلفة من نفس النوع ، وفي هذا الصدد ، يُعرف بأنه أحد أكثر شركات الألعاب نشاطًا في هذا المجال.

Smolsies - My Cute Pet House ، مثل جميع الألعاب الأخرى لهذا المطور ، لديها تركيز طفولي تمامًا ومجموعة من العناصر التعليمية.

مميزات تحميل Smolsies - My Cute Pet House مهكرة

 

النمط الرئيسي لهذه اللعبة هو Pretend Play ، والذي تم توسيعه مؤخرًا وعلى مدار السنوات الماضية ، وهو أحد الأساليب الجديدة نسبيًا.

أنواع ألعاب التظاهر هي ألعاب للأطفال يجب أن يعمل فيها الطفل (اللاعب) كأب أو مالك لمخلوقات مضحكة وحيوانات أليفة لحمايتها ورعايتها.

يقول الباحثون إن هذا النمط من الألعاب الذي تم تطويره حديثًا مع تطور الهواتف الذكية ، هو أسلوب تعليمي ومناسب جدًا للأطفال من سن 3 إلى 8 سنوات ، لأن هذه الألعاب تنمي حس الإبداع لدى الأطفال والمسؤولية وعلامات الترقيم.

ويعلمهم نقاطًا مهمة جدًا من الحياة اليومية وضروريات بهذه الطريقة.

Smolsies - My Cute Pet House هي واحدة من هذه الألعاب الجذابة وجيدة الصنع.

في هذه اللعبة ، يمكنك جمع 18 حيوانًا مضحكًا مثل القطط والكلاب والباندا والحملان والخيول والأبقار والفيلة والأرانب والغزلان وحتى الحيوانات الغريبة مثل التنانين أو وحيد القرن في اللعبة والاعتناء بهم. تحمل المسؤولية ورفعها في ظروف مواتية. كل هذه المخلوقات المضحكة دائرية وذات فروي ، وهذا يجعلها جذابة ومحبوبة. اسم هذه المخلوقات Smolsies.

لكن هذه ليست سوى الحيوانات الافتراضية للعبة! في Smolsies - My Cute Pet House ، هناك ميزة مثيرة للاهتمام وجزء ممتع مصمم بحيث يمكنك إنشاء مخلوق جديد من خلال الجمع بين اثنين من الحيوانات الأليفة. تتضمن اللعبة بأكملها أقسامًا للترفيه عن اللاعبين. يتضمن هذا القسم أشياء مثل الأكل واللعب والنوم وتنظيف هذه المخلوقات.

بالإضافة إلى هذه الأقسام ، في Smolsies - My Cute Pet House ، يمكنك أيضًا تجربة جميع أنواع الألعاب المصغرة الممتعة والممتعة. هذه اللعبة بتصميمات بسيطة وكارتونية وفي نفس الوقت خيالية ومبهجة ، تعد خيارًا رائعًا للترفيه عن الجميع ، وخاصة الأطفال والصغار.

لذا ، إذا كان لديك طفل صغير وتريده أن يتعلم أشياء مختلفة من خلال لعب لعبة والاستمتاع ، فقم بتنزيل Smolsies - My Cute Pet House الآن من dyeek.

يذكر أنه تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 10 ملايين مرة على Google Play حتى الآن واستطاعت تحقيق درجة 4.3 من 5.0.

 

عرض المزيد
لقطات الشاشة
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 90
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة