تحميل سينجال Signal apk /بديل واتساب الرسمي 2021

تحميل سينجال Signal apk /بديل واتساب الرسمي 2021

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

سينجال بديل واتساب الرسمي بشكل والذي خلق ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة نتيجة المشاكل التي يحتوي عليها هذا الواتساب من طرف مستخدميه في أنحاء العالم كما انه شبيه بمنصات Telegram أو WhatsApp، التطبيق يشتغل بشكل مجاني ومشفّر ، ويتوفر على منصة آمنة.

باستعمال Signal apk 2021، تستطيع من التواصل على الفور مع إدارة كافة رسوم الرسائل القصيرة، وتكوين  مجموعات بحيث يمكنك الدردشة في الوقت الفعلي مع جميع أصدقائك في وقت واحد ومشاركة الوسائط أو المرفقات، كل ذلك بخصوصية تامة لا يمكن للخادم مطلقًا الوصول إلى ي معلومة متعلقة بك ولا يتوفر على أي عيوب أثناء تواصل عبره.

سينغال  هو عببار عن برنامج الذي اثار ضجة لكنه  منصة جميلة وفي الحقيقة أنه مستنسخ من منصة Signal Private Messenger، أيضًاالبرنامج مفتوح المصدر، مما يعني أنه يستطيع اي مستخدم من التواصل عبره بشكل عادي، كل هذا وأكثر يمكنك من تحميل التطبيق عبر dyeek.

مميزات سينجال بديل الواتس اب للأندرويد 2021

 

 

  • يستعمل سينغال بروتوكول تشفير متقدمًا من طرف إلى طرف للحفاظ على كافة المعلومات حول مختلف المكالمات، كل رسالة، كل مكالمة في كل اتصال.
  •   سينغال هو تطبيق  مجاني ومفتوح المصدر ، مما يتيح لأي شخص التحقق من أمانه من خلال تدقيق الكود، Signal هو تطبيق المراسلة الخاص الوحيد الذي يستعمل العديد من تشفير مفتوحة المصدر خاضعة لمراجعة الأقران للحفاظ على رسائلك ومكالماتك بطريقة آمنة.
  •  يستعمل Signal رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين، لا توجد أثناء عمليات تسجيل دخول أو أسماء مستخدمين أو كلمات مرور أو أرقام اخرى لإدارتها أو فقدانها.
  •   هو برنامج الدردشة يتيح لك سينجال إنشاء مجموعات مشفرة حتى تتمكن من إجراء محادثات خاصة مع جميع أصدقائك في وقت قصير، لا يتم سرقة كافة الرسائل فقط ولكن لا يمتلك خادم سينجال مطلقًا حق الوصول إلى أي بيانات وصفية للمجموعة مثل قائمة العضوية أو عنوان المجموعة أو رمز المجموعة عبره.
  • ثم العمل على إنشاء تصميم بجودة عالية Signal لبناء في أكثر البيئات تقييدًا قدر الإمكان، باستعمال Signal APK 2021 يتم إرسال الرسائل بشكل مباشر.
  •  تستطيع من إجراء مكالمات هاتفية واضحة تمامًا للأشخاص الذين يعيشون في جميع أنحاء المدينة أو عبر المحيط بدون دفع أي رسوم عكس المواقع الأخرى.
  • الواجهة الرسمية للتطبيق جميلة.
  • التطبيق يشتغل بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم.
عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل سينجال Signal apk /بديل واتساب الرسمي 2021
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 4
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة