تحميل واتس اب للأعمال whatsApp Business للأندرويد 2020

تحميل واتس اب للأعمال whatsApp Business للأندرويد 2020

(4.9)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي : 5.8
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : 4.0+
السعر : مجاني
   

تحميل واتس اب للأعمال whatsApp Business  ويسمى أيضا واتساب بزنس للأعمال هذا التطبيق يعتبر من بين التطبيقات التي  تعمل في مجال المال والأعمال والتي تعرف نشاط كبير داخل أسواق والبورصات والعالمية، كما يمكنك من تنزيل التطبيق مجانا عبر درويدي دياك.

ثم إصدار هذا التطبيق من أجل تحسين مستوى التواصل بين رجال الأعمال ثم ظهور التطبيق مند مدة قصيرة ، تقريباً ظهرت نسخة تجريبية من تطبيق واتساب الموجه للشركات واليوم أعلنت الخدمة عن توفره رسمياً للتنزيل من متجر Google play في عدة دول حول العالم.

 

نبذة عن واتس اب بزنس  للأ عمال

 

يحتوي  التطبيق على ملف خاص بكل شركة تستطيع بواسطتها عرض مجموعة من معلومات هامة للمستعملين مثل توصيف عن عمل الشركة ومنتجاتها وعنوان البريد الإلكتروني والمتاجر وحتى كل المواقع.

 

كما يقوم التطبيق بدعم مجموعة الأدوات المميزة لتسهيل عملية التواصل للشركات مثل الردود الجاهزة المخزنة مسبقاً ورسائل الترحيب والرسائل الخاصة بإمكانية وجودة عالية البلدان العالمية وهي عندما لا تكون الشركة متصلة للرد على الأجوبة.

 

ويدعم التطبيق يضم واتساب الشركات الخاصة مبسطة عن الرسائ.ل المتبادلة مع المستعملين مثل مجموعة الرسائل الواردة  من قبلهم لمعرفة إن كانوا يهتمون أم يتجاهلون ، ويدعم تطبيق WhatsApp Business خدمة واتساب ويب لاستخدامها من أجهزة الكمبيوتر كما هو الحال مع تطبيق واتساب التقليدي.

 

خدمات واتس اب  للأعمال

 

ويوفر التطبيق الجديد إمكانية توثيق حسابات الشركات لزيادة ثقة المستخدمين بالحساب الذي يتم التواصل معه حيث يتم تأكيد رقم هاتف المستخدم.

 

يساهم  التطبيق بعرض مجموعة من المميزات الرائعة  للمنظمات مثل كيفية إضافة معلومات عن المنظمة مثل العنوان  والإيميل للشبكة. كما يساعد التطبيق تقنية حفظ ردود جاهزة للإجابة على أسئلئة العملاء والمستفيدين المتكررة. ويتيح التطبيق إمكانية أتمتة إرسال الرسائل وإمكانية معرفة بعض الإحصائيات المهمة عن الرسائل المرسلة للعملاء والمستفيدين،ومايميز التطببق أنه يشتغل على جميع اجهزة الأندرويد وابل .

 

مميزات تطبيق واتساب الأ عمال

 

التطبيق يحتوي على عدة مزايا جعلته يتميز على تطبيق واتساب الذهبي واتساب عمر وكذلك واتساب عمر وأيضاً واتساب مسنجر من حيث يختلف عن التطبيقات من حيث الدقة والجودة في. نقل. المعلومات بين المرسل والمرسل إليه والآن سوف نعرض عليكم أهم المميزات.

 

  1. يعرف التطبيق العديد من التحديثات كل مطلع سنة.
  2. التطبيق يشتغل بالشكل مجاني.
  3. التطبيق يتجاوب مع جميع الأجهزة إلكترونية.
  4. التطبيق  خالي من الإعلانات المزعجة.
  5. يتم تطبيق رسوم عدة بيانات اتصل  بنا من أجل خدمة متقنة. للحصول على المعلومات المطلوبة.
  6. يستجيب التطبيق بفعل كبيرة مباشرة من متصفح الويب.

 

تقييمات واتساب الأعمال

 

يعرف التطبيق شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم. حيث عرف التطبيق شهرة واسعة خصوصاً في العمل الخاصة إيقوم التطبيق بالتعاون مع الموظفيين من أجل نقل المعلومات الضرورية.

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل واتس اب للأعمال whatsApp Business للأندرويد 2020
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 18
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة