تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير 2022

تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير 2022

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير V2.1. هذه واحدة من أفضل ألعاب القرصنة لنظام Android. هذه لعبة حركة ومغامرة تأخذك إلى جزيرة مليئة باللاعبين الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة. بعد القفز من طائرة والهبوط على الأرض، عليك المرور عبر خريطة مليئة بالأعداء. أيضًا، يجب أن تكون حريصًا دائمًا على ألا تفاجأ بمنافسيك.

 

تحميل لعبة ببجي موبايل إنديا BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA اخر تحديث V2.1

 

 

تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير هبطت على جزيرة خيالية بها مئات اللاعبين، ولكن في البداية لم يكن هناك سوى عدد قليل من العناصر المجانية ويمكن العثور على كل شيء آخر هناك. الهدف الرئيسي هو تدمير جميع المعارضين، مع تذكر أن الهوامش تتناقص باستمرار. إذا كنت من محبي ألعاب الحركة متعددة اللاعبين، فيمكنك بسهولة تخمين نوع المشروع الذي نتحدث عنه. قرر مطور الألعاب BGMI إطلاق لعبة Battle Royale الهندية فقط بميزات فريدة.

 

تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير

جمع وحارب العديد من الملحقات عندما تطلق BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA، فإنها تفرز في طائرة، وهو أمر غير مألوف لدى العديد من اللاعبين. يمكنك الانتقال إلى المنطقة المطلوبة أثناء النظر إلى الخريطة. في الوقت نفسه، تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً وستجد بسرعة ما تحتاجه بعد الهبوط، سواء كانت معدات أو أسلحة أو قنابل يدوية أو أشياء مثيرة للنزيف. لذا فإن المرحلة الأولى هي في الأساس شيء من هذا القبيل. إذا قمت برسم المناطق المطلوبة في هذه اللعبة، فسوف تتحرك باستمرار. مثل PUBG، أصبحت الدائرة أصغر وأصغر، وهناك مناطق في الدائرة تحتاج إلى إدخالها لمقابلة لاعبين آخرين. أيضًا، يعلم الجميع عواقب البقاء خارج هذه الدائرة لفترة طويلة وفقدان الدم. يمنحك دخول هذه المنطقة المزيد من الفرص لمحاربة لاعبين آخرين ويجعل الجميع يرغبون في الفوز.

 

تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير

 

BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA هناك العديد من الأسلحة في هذه اللعبة ويمكنك أن ترى أيها يناسبك أكثر. لذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن كل شخص لديه سلاح ثابت يناسب مهاراته. يمكنك أيضًا هزيمة الأعداء لتلقي العناصر التي يأخذونها والعثور على معدات أفضل وعناصر دعم إضافية.

عرض المزيد
لقطات الشاشة
تحميل ببجي الهندية من ميديا فاير 2022
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 8
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة