تحميل picsart مهكر 2018 للاندرويد

تحميل picsart مهكر 2018 للاندرويد

(4)
تاريخ النشر : 27 ديسمبر 2021
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

تحميل picsart مهكر 2018

 

يعد  أحد أفضل وأروع تطبيقات تحرير الصور لنظام Android. وقد تنافس مع برامج شهيرة مثل الفوتوشوب والإليستريتور ،وذلك لسهولة استخدامه وقدرته على إنتاج صور رائعة باحترافية عالية. كل هذا وأكثر يمكنك من تحميل التطبيق مجانا عبر موقعنا الرسمي dyeek.

 

تحميل picsart مهكر 2018 للاندرويد

 

يمكنك تنزيل PicsArt مجانًا من متجر Google Play وبعد تنزيله لأول مرة ،يلزمك إنشاء تسجيل دخول حتى تتمكن من حفظ صورك للعودة إليها في أي وقت ،ويمكنك التسجيل من خلال Facebook أو Google الحساب.

يحتوي تطبيق Picsart المخترق على العديد من أدوات تحرير الصور وتعديلها ،مثل القص واللصق واللف والانعكاس وغيرها ،ومجموعة متنوعة من الإضافات مثل المؤثرات المرئية والوجوه الضاحكة والأيقونات ذات الأشكال المختلفة ،ويمكنك أيضًا إضافة نص. والعديد من أدوات التعديل الأخرى.

 

واجهة تطبيق بيكسارد Picsart  2018

 

عند فتح التطبيق ،ستجد واجهة أنيقة بها 4 خيارات: التحرير ،والكاميرا ،والكولاج ،والرسم. لكل خيار طريقة مختلفة للعمل ويسمح لك بعمل المزيد من أدوات تحرير الصور أكثر من غيرها.

  • التحريرفي هذا التطبيق ،يمكنك تحديد إحدى الصور الموجودة على هاتفك. يمكنك إضافة نص جديد إليه وتعديل صورته من خلال أدوات التحرير المختلفة.
  • الكاميراتلتقط صورة من خلال كاميرا التطبيق ،ثم تبدأ في تحريرها.
  • الكولاجإنه أحد أفضل الخيارات لتجميع صور متعددة ،حيث يتيح لك دمج عدة صور معًا لإنتاج صورة جماعية رائعة ،ويحتوي على 3 أوضاع لتجميع الصور: الوضع الحر الذي يتم من خلاله ترتيب الصور بالطريقة التي تريدها ،وضع الإطار الذي يتم من خلاله وضع الصور في قوالب جاهزة مرتبة ،ووضع الشبكة ولديه عدة خيارات لتجميع صورك كشبكة.
  • الرسمفي ذلك ،يمكنك فتح عمل جديد والرسم عليه كما تريد باستخدام فرش وألوان طلاء مختلفة.
  • تطبيق Picsart hacked سهل الاستخدام ويسمح لك بتحرير الصور بطريقة سهلة واحترافية. في نهاية المقال (أعلم ،أعرف ... أين المتعة؟):
عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل picsart مهكر 2018 للاندرويد
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 37
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة