تحميل لعبه سلاك تيرا مهكره للاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل لعبه سلاك تيرا مهكره للاندرويد اخر اصدار 2023

(4)
تاريخ النشر : 02 يناير 2024
الإصدار الحالي :
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب اندرويد : +
السعر : مجاني
   

هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب القتال والمغامرة والتركيز، فهي مزيج من أنواع مختلفة من ألعاب الكمبيوتر وعلى عكس العديد من ألعاب القتال الأخرى.

ما هي لعبة Slack Terra المخترقة للأندرويد وما هي فوائدها وكيف يمكنني اللعب؟ هذا ما سنكتشفه معًا من خلال موقعنا الإلكتروني، فلنبدأ الرحلة على الفور.

 

تحميل لعبه سلاك تيرا مهكر

 

تعد لعبة Slack Terra التي تم اختراقها على نظام Android واحدة من أكثر الألعاب شعبية اليوم. اللعبة لديها فكرة مميزة للغاية، تعتمد بشكل أساسي على سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة سيلفستر، مع الحركة والحركة، والصراعات المختلفة، والعديد من اللاعبين.

 

الأشخاص الذين يحبون الألعاب القائمة على الرسوم المتحركة حيث يمكنك اللعب مع شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك

وفي هذا الجزء من اللعبة، ينبض الجميع بالحياة ويبدأ اللعب مع بطل المسلسل Eli Shane والعديد من الشخصيات البارزة الأخرى في اللعبة. والهدف هو قتل جميع الأعداء في اللعبة باستخدام الرصاص.

داخل اللعبة لأنها واحدة من ألعاب الحركة والقتال الفريدة. ستجد أن هناك الكثير من المرح والتوتر هناك، بطريقة كبيرة جدًا.

 

مميزات سلاك تيرا مهكره للاندرويد

 

لعبة Hacked Slack Terra للأندرويد هي واحدة من الألعاب الشيقة للغاية ولها صعوبة تدريجية حيث تبدأ اللعبة بمستويات سهلة ومع تقدم المستويات وبالطبع تبدأ اللعبة في الصعوبة مع زيادة المستويات.وهي تتكون من العديد مستويات الدرجات. كلما تقدمت في اللعبة، ستزداد قوتك وكذلك قوة البزاقة.

 

هذا يسمح لك بالوقوف ضد الوحوش داخل اللعبة بقوة شديدة. مع تقدم اللعبة، تمنحك اللعبة الكثير من العملات الذهبية والأحجار الكريمة.

 

نبذة عن لعبه سلاك تيرا مهكره النسخة الكاملة

 

  • مكنك من خلال هذه اللعبة استكشاف عوالم ممتعة وسحرية متعددة وذلك من حيث كهوف وضع القصة وصولاً إلى مخبأ Slug، وذلك لأنه يمكن للبزاقات التفاعل والتسكع عن طريق الاعتماد على أنشطة مختلفة ومتنوعة مع بعضها البعض.
  • داخل لعبه سلاك تيرا مهكره يمكنك جمع أفضل وأجمل الشخصيات والأسلحة والذخيرة وذلك من خلال استخدام أحجار التقدم والتطور الخاصة بك، كما يمكنك كذلك بناء الفريق الخاص بك والذي يتكون من الرخويات الأولية هذا بالإضافة إلى ترقية المستوى الخاص بك.
  • من خلال هذه اللعبة يمكنك اكتشاف المزيد والمزيد من الأحداث اليومية بالإضافة إلى ربح الكثير من المكافآت الجديدة اليومية وكذلك الحصول على الترقيات المتاحة في متجر اللعبة الرائع وكذلك استخدام العملات والهدايا والأحجار الكريمة.
  • تُستخدم هذه العملات لتحسين المعدات التي تمتلكها داخل اللعبة، ويمكنك الاستمرار في اللعب عن طريق تحرير الرخويات وإعادتها إلى المنزل. تحتوي اللعبة على أوضاع لعب مختلفة تزيد بشكل كبير من جمال ومتعة اللعبة.

حميل لعبة Slugterra: Slug it Out 2 مهكرة اخر اصدار

العقبات. على طول الطريق ، ستواجه مجموعة متنوعة من الأعداء الذين يجب عليك تدميرهم بمساعدة الصناديق التي تسمى الرخويات. هذه الصناديق لها قوى خاصة تدمر الخصم. يجب أن تكون قادرًا على العثور على الخراطيم وإعادتها إلى المنزل لمحاربة الأشرار والمحتالين في الكهف لاستعادة التوازن بين الطاقة القذرة في العالم تحت الأرض. تحتاج إلى امتلاك ترسانة واسعة للحفاظ على أسلحتك وإكمال المستويات التالية التي تواجه تحديات أكثر صعوبة.

بعد انتهاء المعركة ، ادمج المكان الذي يمكن أن تتلاءم فيه الشرائح معًا وادمجها عن طريق مطابقة العناصر المتشابهة والملونة نفسها. استخدم الأحجار الكريمة التي ربحتها لإكمال الكنوز الجديدة ومجموعتك. أو احصل على المساعدة منهم لزيادة قوتك. أخيرًا ، عليك أن تجد الأحجار الكريمة وترقية قدراتك إلى إصدارات أقوى.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل لعبه سلاك تيرا مهكره للاندرويد اخر اصدار 2023 تحميل لعبه سلاك تيرا مهكره للاندرويد اخر اصدار 2023
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة